Saturday 13 August 2016

مستوى 2 استراتيجيات الخيارات






+

رمز بحث حقوق الطبع والنشر 2016 اف ب، وشركة جميع الحقوق محفوظة. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة. سياسة الخصوصية وسياسة كوكي. البيانات اللحظية التي تقدمها ستة المعلومات المالية وتخضع لشروط الاستخدام. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من ستة المعلومات المالية. البيانات اللحظية تأخر فقا لمتطلبات الصرف. S P / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز، وشركة جميع الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي البيانات بيع الماضي التي توفرها بورصة ناسداك. مزيد من المعلومات في بورصة ناسداك تداول الرموز والوضع المالي الحالي الخاص بهم. جميع البيانات متأخرة 15 دقيقة خلال اليوم لناسداك، و 20 دقيقة عن البورصات الأخرى. S P / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز، يتم توفير البيانات لحظيا شركة SEHK ستة المعلومات المالية وغير ما لا يقل عن 60 دقيقة تأخير. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. اف الأعلى قصص نقابة الحروب دليل الذهب 2 كيفية جعل الذهب في نقابة الحروب 2 وكتب دليل الأسود أسود الربح الذهب لتقديم الحرة الموارد صنع الذهب لنقابة الحروب 2 المجتمع. ودليل تجهيز لكم مع جميع المهارات اللازمة والأدوات والمعرفة اللازمة للتنافس بنجاح والسيطرة على مركز تجاري تنافسية ساحة المعركة. فزنا ر كذبة، مما يجعل الذهب في نقابة الحروب 2 هو في الواقع من السهل جدا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى مثل هذا دليل كبير مع تجريب واختبار نصائح، قائمة رائعة من أدوات التداول وظيفة، وجعل الذهب المواد العادية على بلوق الأسود أسود الربح. نحن شخصيا أوصي التحقق من أصدقائنا في أكثر من الذهب الحروب 2 على كل ما تبذلونه الرسوم البيانية التجارية المشاركة، وتتبع السعر والمرافق الاقتصادية. وهي توفر خدمات متميزة العظيمة التي تسمح لك بسهولة لتعظيم الخاص مما الذهب الاستثماري في نقابة الحروب 2، ونحن حقا لا يمكن أن يوصي بها ما يكفي من المهم أن نلاحظ أن دليل الذهب في التقدم المستمر، ونحن باستمرار تحديث نصائحنا واستراتيجيات بمعلومات عن محتوى جديد يضاف إلى اللعبة. نأمل منكم حول عصا ومتابعتنا على لدينا نقابة الحروب 2 بلوق. جدول المحتويات مقدمة لاستكمال التجارية المشاركة من قبل المستخدم TerrorBite هذا هو كبير من الموارد، إلا أنه قد عفا عليه الزمن. واجهة التجارية المشاركة تغيرت منذ أكثر من عام. بالنسبة لأولئك القراءة، وسوف نلخص التغييرات: هناك الآن ثلاث علامات متميزة من الناحية اليسرى. والعلوي التبويب هو مخزن جوهرة، والثاني هو صرف العملات (الأحجار الكريمة إلى الذهب، الذهب والأحجار الكريمة)، والثالث هو تجارة المشاركة. نحن مهتمون فقط في هذا التبويب الماضي. متجر جوهرة يفتح افتراضيا عند الضغط O أو اختيار رمز التداول بوست، ولكن علامة التبويب التجارية المشاركة يفتح بشكل افتراضي عند التحدث إلى بلاك ليون التاجر مجلس الشعب. ضمن علامة التبويب تجارة بوست، هناك لوحة اليسرى مع ميزان الذهب في أعلى، واللوحة اليمنى مع أربع علامات تبويب في الأعلى. يعرض اللوحة اليسرى أيضا خيارات تصفية الجزء الأيسر (موضح أدناه)، ومربع التسليم حيث العناصر التي شراء وعقد الذهب تكسب حتى جمعت من بلاك ليون التاجر مجلس الشعب. عند التعامل مع مجلس الشعب، وسوف يكون هناك خذ كل زر في مربع التسليم الذي قمت بالنقر فوق في الحصول على المال والبنود الخاصة بك. دون وجود مجلس الشعب، يمكنك فقط عرض محتويات مربع. علامة التبويب الأولى في اللوحة اليمنى غير الرئيسية، والتي تعطيك روابط سريعة يمكنك استخدامها لبيع سلع الخاصة بك، وشراء الأسلحة، أو شراء دروع. فإنه يعرض أيضا البنود الثلاثة الأخيرة التي قمت بعرضها، والثلاثة الأخيرة التي اشتريتها / بيعها. علامة التبويب الثاني هو بيع الأصناف. وهذه القائمة جميع العناصر المتاحة للشراء على المشاركة تجارة استخدام خيارات التصفية ومربع البحث في الجزء الأيمن للعثور على البنود كنت مهتما في. كما يمكنك تحديد العناصر حسب الفئة، والبحث عن طريق الاسم. خيارات متقدمة تسمح لك للبحث من قبل ندرة ومستوى صالحة للاستعمال، مع خيارات البحث المتقدم إضافية لبعض الفئات مرشح (مثل الأسلحة والدروع). السعر المعروض بجانب كل عنصر في القائمة هو أدنى عرض بيع. النقر على أي بند فتح المنبثقة التي تظهر أوامر البيع والشراء، حيث يمكنك اختيار لشراء من أدنى أمر بيع على الفور، وضع أمر شراء الخاصة بك بسعر أقل، أو ترك دون شراء. علامة التبويب الثالث هو بيع الاصناف. هذه هي مشابهة جدا لعلامة التبويب الثانية ما تعرض القائمة البنود غير منضم من المخزون الخاص بك. السعر المعروض بجانب كل عنصر هو أعلى عرض شراء. يمكنك استخدام مرشحات فقط لاظهار محتويات المخزون معينة كيس لاحظ أنه لن يتم عرض من العناصر في أكياس غير مرئية حتى لو قمت بتحديد حقيبة الخفية يمكنك أيضا البحث عن طريق الاسم، وندرة ومستوى. النقر على أي بند فتح المنبثقة التي تظهر أوامر البيع والشراء لهذا البند، حيث يمكنك اختيار لبيعها لأعلى أمر شراء على الفور، وضع أمر بيع الخاص بك بسعر أعلى، أو ترك دون بيع البنود الخاصة بك. علامة التبويب النهائي هو معاملاتي، والتي والحمد لله لم تعد تستجيب ومصممة بشكل سيئ اعتمادا على التصفية المحدد، وهذا سيعرض إما الأدوات التي ينتظرون حاليا لشراء / بيع، أو العناصر التي قمت بشرائها سابقا / بيعها بنجاح. هذا التبويب هو مفيد لإلغاء شراء أو بيع أوامر التي لم يتم الوفاء بها، ولرؤية حيث كل الذهب الذي حصل فقط جاء من الأمل وهذا يساعد الأسود الأسد التجارية المشاركة هو محور Tyria في نقابة الحروب 2. واجهة بعيدة عن الكمال، مع بعض خيارات التصميم محبطة ومتصفح البند في كثير من الأحيان لا تستجيب. هناك الكثير من مجال للتحسين. (أنت تقرأ هذا، نقابة الحروب 2 المطورين) ومع ذلك، كما هو كل ما لدينا للعمل مع الخيار الوحيد لدينا هو المضي قدما واستخدام الأدوات المتاحة لأفضل لقدرتنا. إذا كنت ديدن الصورة الكثير من الحروب نقابة منافسة 2 العملات نقابة الحروب 2 يستخدم نظام العملة بسيط للتداول لاعب، مع الذهب عام، النقود النحاسية الفضية التي توجد عادة في مباريات دور الخيال لعب أخرى. وغالبا ما يختصر العملة كما ز القديم، ق ilver وج opper. باستخدام هذه الصيغة، 9 الذهب، الفضة 80 سيتم اختصار 70 النقود النحاسية إلى 9 ز 80 ق 70 ج. التداول مشاركة وعلامات والتداول المشاركة أساسيات الوصول إلى منصب تجارة هي سهلة للغاية ببساطة تحديد موقع واضغط على الصورة لاعبين ومحادثة مثيرة للاهتمام. (مثالية للعندما كنت في انتظار أن سبيكة الذهب الماضي على بيع) عند فتح واجهة، وسترون الصفحة المقصودة الأولية (في الصورة أدناه) عرض بعض المعلومات المفيدة عن اللعبة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون تنافسية للغاية لالتقاط عنصر أو جمع الذهب الخاص من المشاركة التداول، يجب عليك زيارة أسود الأسد التاجر شخصيا واستخدم علامة على واجهة التجارية المشاركة. رسوم الإدراج عند نشر عنصر إلى المشاركة التداول، يتم فرض ضريبة 5. هذا الرسم غير قابل للرد، حتى إذا قمت بإزالة البند الخاص بك دون بيع. والسبب وهذا موجود هو حمل الناس على استخدام واشنطن بوست التجارية باعتبارها حساب مصرفي غير محدود وإضافة بالوعة الذهب إضافية في اللعبة. (لإزالة الذهب من التداول) فعلى سبيل المثال، إذا أردت لبيع الجزر لمدة 100 الذهب، فإن رسوم الإدراج يكون 5 ذهبيات. (5) بيع رسوم عندما يكون عنصر باعت على المشاركة التداول، يتم فرض ضريبة 10 ويتم إزالة تلقائيا من سعر البيع. وبما أن هذا الرسم لا ينطبق إلا عندما تبيع بندا، لا يتم خصم إذا كنت ترغب في إزالة هذا البند. (خلافا للرسوم 5 الإدراج المشار إليها أعلاه). فعلى سبيل المثال، عندما الجزر الخاصة بك باعت 100 الذهب، ورسوم البيع سيكون 10 ذهبية. (10) ضريبة المثال إذا قمت ببيع بنجاح الجزرة من أجل 100 الذهب، فإن كلا من رسوم 5 الإدراج و 10 رسوم البيع يتم خصمها تلقائيا من السعر، ويترك لك مع عودة 85 الذهب من عملية البيع. أوصي باستخدام آلة حاسبة صغيرة رائعة في tpcalc للعمل خارج عن الحروب نقابتك 2 الرسوم. بيع عنصر على المشاركة تجارة بيع بندا على المشاركة تجارة هي بسيطة جدا، ما دام لديك ما يكفي من الذهب لتغطية رسوم 5 الإدراج لك علامة التبويب أو بدلا من ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على عنصر في المخزون الخاص بك. هناك ثلاثة خيارات لتأخذ في الاعتبار عندما تريد بيع عنصر في التداول المشاركة: من الأعلى المشتري هذا هو الخيار الأول، والذي افتراضيا يكون دائما تسليط الضوء عليها. يسمح هذا الخيار للاعب لبيع البند مباشرة إلى المشتري، وبالتالي ضامنة لبيع الفوري من دون خطر التعرض للتقويض. (شخص ما في إدراج بند للبيع أرخص، وغالبا السعر عن طريق 1 النحاس عملة) أدنى البائع هذا هو الخيار الثاني، والتي سوف تطابق سعر لأدنى نقطة هو بيع هذا البند حاليا قبل التاجر مختلف ق الأوراق المالية ليتم بيعها أولا. دليل الأسعار والخيار الثالث هو لم يتضح على الفور، ولكن لديك القدرة على تحرير سعر الوحدة بالمبلغ الذي ترغب في بيع بندا يدويا. وهناك طريقة شائعة يستخدمها لاعب ر يهم حقا.) القيد الوحيد على كتابة يدويا في السعر هو أنه يجب أن تكلف ما لا يقل عن 1 النحاس أكثر من ليالي البند السعر الأساسي. (المبلغ الذي تحصل عليه من بيعه لأحد البائعين) ديفيد بيلي الأساسية للتجارة المشاركة تقنيات هناك بعض التقنيات الأساسية لاعب يمكن استخدامها لجعل الذهب على المشاركة التداول، فهي من السهل جدا أن نتذكر ولكن لا يزال من المهم للتعلم. ونحن نوصي التالية المواد على بلوق ونحن في تغطية هذه الأساليب الأساسية، فضلا عن الإجابة على أسئلة المجتمع والمضاربة على المحتوى في المستقبل. الخفض الخفض هو عمل من أعمال بيع البند الخاص بك أقل قليلا من أدنى البائع من أجل تجنب نظام الطابور وتبدو أكثر جاذبية للمشتري محتمل. كمية الأكثر شيوعا من قبل هو 1 النحاس عملة واحدة. أن ر بضربهم تنتقص منها. التقليب التقليب هو مصطلح يستخدم لوصف عمليات الشراء على عنصر من المشاركة تجارة وبسرعة إعادة بيعها (أو تقنية لصنع الذهب في معظم الاقتصادات MMORPG. التقليب قد تكون تقنية الأساسية، ولكن هناك الكثير من المعلومات لتغطية وهناك . وقليلا من منحنى التعلم لحسن الحظ أننا قد خلقت بالفعل ثلاثة أدلة رائعة للحصول على انك بدأته في العالم من التقليب: الاستثمار الجماعة تلاعب الجماعة هو فعل تبادل النصائح وهمية، وأدلة والميزات في محاولة لتضخيم عنصر و تسبب لاحقا من ارتفاع في الأسعار. سوف تتلاعب ثم قائمة أسهمهم عند نقطة سعر أعلى، التربح لاعب ق الاستمرار في شراء هذا البند. وعبس وهذه الطريقة شديدة عليها نقابة الحروب 2 المجتمع، خصوصا بين لعبة الصورة أي شيء يتعلق لجعل الذهب على المشاركة التداول) سأوصي أي شخص لمحاولة هذه الاستراتيجية ليس فقط من الصعب جدا لسحب قبالة، بل هو أيضا الجشع والتلاعب وسوء عموما بالنسبة للاقتصاد. ومع ذلك، فمن الممكن للمطور أن تسبب عن غير قصد التلاعب المجتمع، وهي الصورة سباق للمضاربة على المحتوى في المستقبل. إذا كنت مهتما في تتبع هذه الوظائف، كتبنا دليل باهر على المطاردة حروب النقابة 2 المشروعات الإنمائية للذهب الذهب جعل استراتيجيات الذهب القسم جعل الاستراتيجيات لا يزال قيد الإنشاء، ق وظائف بلوق التي تظهر تقنيات متقدمة مما يجعل الذهب. دليل مواد أخرى من الفائدة شكرا لردود الفعل على الدليل، وبينما كنت في محاولة للحفاظ على المعلومات هنا ما يصل إلى تاريخ وصحيحة نحويا بعض الأخطاء لا تنزلق من خلال من وقت لآخر. للأسف كما قلت محدودة الاتصال السلطة لا يمكن أن يبرر الوقت الذي سيستغرقه لتحديد وتصحيح هذه الاخطاء. ومع ذلك، إذا نشرت بعض القارئ قانوني تعليق سريع تسليط الضوء على الفقرات أو الكلمات التي قدمت فيها أخطاء ثم سأكون أكثر من سعيدة لاصلاحها. بينما أنا أتفق مع حليف بكل إخلاص، إذا كان لديك هذه حفظه في برنامج مثل وورد أو أي شيء آخر، وعادة ما يكون تطبيق في قسم التحرير. وسوف يستغرق منه بالنسبة لك إذا كنت تميل إلى ذلك. اعتقدت أنه كان مروعا التي كتبت مثل هذه طويلة، والمادة الجميلة فقط للحصول على وظيفة شاقة حول النحوي. دليلك يتم وضع معا بشكل جيد للغاية وسهلة القراءة. وأنا أقدر جهد وأنا أحاول أن ندخل تقرأ على الجزء حول التلاعب في السوق كانت مثيرة للاهتمام حقا وخصوصا لرؤية الرسم البياني. كان لي حقا أي فكرة هذا النوع من الشيء حدث هذا المورد العظيم، ومع ذلك فإنه عفا عليها الزمن. واجهة التجارية المشاركة تغيرت منذ أكثر من عام. بالنسبة لأولئك القراءة، وسوف نلخص التغييرات: هناك الآن ثلاث علامات متميزة من الناحية اليسرى. والعلوي التبويب هو مخزن جوهرة، والثاني هو صرف العملات (الأحجار الكريمة إلى الذهب، الذهب والأحجار الكريمة)، والثالث هو تجارة المشاركة. نحن مهتمون فقط في هذا التبويب الماضي. متجر جوهرة يفتح افتراضيا عند الضغط O أو اختيار رمز التداول بوست، ولكن علامة التبويب التجارية المشاركة يفتح بشكل افتراضي عند التحدث إلى بلاك ليون التاجر مجلس الشعب. ضمن علامة التبويب تجارة بوست، هناك لوحة اليسرى مع ميزان الذهب في أعلى، واللوحة اليمنى مع أربع علامات تبويب في الأعلى. يعرض اللوحة اليسرى أيضا خيارات تصفية الجزء الأيسر (موضح أدناه)، ومربع التسليم حيث العناصر التي شراء وعقد الذهب تكسب حتى جمعت من بلاك ليون التاجر مجلس الشعب. عند التعامل مع مجلس الشعب، سيكون هناك زر في مربع التسليم الذي قمت بالنقر فوق في الحصول على المال والبنود الخاصة بك. دون وجود مجلس الشعب، يمكنك فقط عرض محتويات مربع. علامة التبويب الأولى في اللوحة اليمنى هي التي تمنحك الروابط السريعة التي يمكنك استخدامها لبيع سلع الخاصة بك، وشراء الأسلحة، أو شراء دروع. فإنه يعرض أيضا البنود الثلاثة الأخيرة التي قمت بعرضها، والثلاثة الأخيرة التي اشتريتها / بيعها. علامة التبويب الثاني هو استخدام خيارات التصفية ومربع البحث في الجزء اليسار للعثور على العناصر التي يهتمون بها. كما يمكنك تحديد العناصر حسب الفئة، والبحث عن طريق الاسم. خيارات متقدمة تسمح لك للبحث من قبل ندرة ومستوى صالحة للاستعمال، مع خيارات البحث المتقدم إضافية لبعض الفئات مرشح (مثل الأسلحة والدروع). السعر المعروض بجانب كل عنصر في القائمة هو أدنى عرض بيع. النقر على أي بند فتح المنبثقة التي تظهر أوامر البيع والشراء، حيث يمكنك اختيار لشراء من أدنى أمر بيع على الفور، وضع أمر شراء الخاصة بك بسعر أقل، أو ترك دون شراء. علامة التبويب الثالث علما بأن البنود في أكياس غير مرئية لن تظهر حتى إذا قمت بتحديد حقيبة الخفية يمكنك أيضا البحث عن طريق الاسم، وندرة ومستوى. النقر على أي بند فتح المنبثقة التي تظهر أوامر البيع والشراء لهذا البند، حيث يمكنك اختيار لبيعها لأعلى أمر شراء على الفور، وضع أمر بيع الخاص بك بسعر أعلى، أو ترك دون بيع البنود الخاصة بك. علامة التبويب النهائي، والتي ولله الحمد لم تعد تستجيب ومصممة بشكل سيئ اعتمادا على التصفية المحدد، وهذا سيعرض إما الأدوات التي ينتظرون حاليا لشراء / بيع، أو العناصر التي قمت بشرائها سابقا / بيعها بنجاح. هذا التبويب هو مفيد لإلغاء شراء أو بيع أوامر التي لم يتم الوفاء بها، ولرؤية حيث كل الذهب الذي حصل فقط جاء من الأمل وهذا يساعد على ترك الرد إلغاء الرد محتوى ويب إرشادات الوصول (WCAG) 2.0 W3C توصية 11 ديسمبر 2008 هذا الإصدار: W3 / TR / 2008 / REC-WCAG20-20081211 / أحدث الإصدارات: W3 / TR / WCAG20 / نسخة السابق: W3 / TR / 2008 / PR-WCAG20-20081103 / المحررين: بن كالدويل، تتبع مركز RD، جامعة ولاية ويسكونسن-ماديسون المحررين السابق: ويندي تشيشولم (حتى يوليو 2006 بينما في W3C) جون سلاتين (حتى يونيو 2006 بينما في معهد المعاقين، جامعة تكساس في أوستن) جيسون وايت (حتى يونيو 2005 بينما في جامعة ملبورن) يرجى الرجوع إلى أخطاء مطبعية لهذه الوثيقة، والتي قد تشمل التصويبات المعيارية. مجردة محتوى ويب إرشادات الوصول (WCAG) 2.0 تغطي مجموعة واسعة من التوصيات لجعل محتوى الويب أكثر سهولة. وباتباع هذه المبادئ التوجيهية جعل المحتوى الوصول إلى مجموعة واسعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك العمى وضعف البصر والصمم وفقدان السمع، صعوبات التعلم، والقيود المعرفية، حركة محدودة، الإعاقة الكلام، حساسية للضوء ومزيج من هذه. هذه المبادئ التوجيهية التالية سوف أيضا غالبا ما تجعل محتوى الويب الخاص بك أكثر استخداما للمستخدمين بشكل عام. مكتوبة WCAG 2.0 معايير النجاح كما البيانات القابلة للقياس التي ليست تقنية محددة. توجيهات حول تلبية معايير النجاح في تكنولوجيات محددة، فضلا عن معلومات عامة عن تفسير معايير النجاح، ويرد في وثائق منفصلة. رؤية محتوى ويب إرشادات الوصول (WCAG) نظرة عامة عن مقدمة وصلات إلى المواد التقنية والتعليمية WCAG. WCAG 2.0 ينجح محتوى الويب 1.0 للوصول إلى WCAG10. والتي نشرت بوصفها توصية W3C مايو 1999. وعلى الرغم من أنه من الممكن أن تتفق إما إلى WCAG 1.0 أو WCAG 2.0 (أو كليهما)، توصي W3C أن محتوى جديد ومحدث استخدام WCAG 2.0. توصي W3C أيضا أن سياسات الوصول الويب مرجع WCAG 2.0. حالة هذا الوثيقة يصف هذا القسم وضع هذه الوثيقة في وقت نشره. وثائق أخرى قد تحل محل هذه الوثيقة. ويمكن الاطلاع على قائمة المنشورات W3C الحالية والتنقيح الأخير من هذا التقرير التقني في مؤشر التقارير الفنية W3C في W3 / TR /. وقد استعرضت هذه الوثيقة من قبل أعضاء W3C، من قبل مطوري البرامج، والجماعات W3C والأطراف المعنية الأخرى، ووافق عليها المدير بوصفها توصية W3C. وهي وثيقة مستقرة، ويمكن استخدامه كمادة مرجعية أو استشهد من وثيقة أخرى. دور W3C الصورة في اتخاذ التوصية هو لفت الانتباه إلى مواصفات وتعزيز انتشارها على نطاق واسع. وهذا يعزز وظائف وقابلية التشغيل البيني للشبكة. WCAG 2.0 تدعمه المرتبطة الوثائق غير المعيارية، فهم WCAG 2.0 و تقنيات WCAG 2.0. على الرغم من أن تلك الوثائق لا تملك صفة رسمية أن WCAG 2.0 في حد ذاته لديها، لأنها توفر معلومات هامة لفهم وتطبيق WCAG. يطلب إلى الفريق العامل أن أي تعليقات يتم باستخدام شكل تعليق على الانترنت المقدمة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، والتعليقات كما يمكن إرسالها إلى W3-تعليقات القطاعين العام وwcag20. تتوفر علنا ​​المحفوظات لقائمة التعليقات العامة. التعليقات الواردة على التوصية WCAG 2.0 لا يمكن أن يؤدي إلى تغييرات في هذه النسخة من المبادئ التوجيهية، ولكن يمكن تناولها في أخطاء مطبعية أو الإصدارات المستقبلية من WCAG. الفريق العامل لا تخطط لجعل ردود رسمية على تعليقات. هي محفوظات WCAG WG المناقشات القائمة البريدية متاحة للجمهور، والعمل في المستقبل التي يقوم بها الفريق العامل قد تتناول التعليقات الواردة في هذه الوثيقة. وقد طبعت هذه الوثيقة كجزء من مبادرة الوصول إلى الويب W3C (وي). وتناقش أهداف الفريق العامل WCAG في ميثاق فريق العمل WCAG. الفريق العامل WCAG هو جزء من وي النشاط الفني. وقد طبعت هذه الوثيقة من قبل مجموعة تعمل تحت فبراير 2004 سياسة براءات W3C 5. تحتفظ W3C قائمة العامة من الكشف عن أي معلومات براءات الاختراع المقدمة فيما يتعلق التسليمات من المجموعة التي صفحة ويتضمن أيضا تعليمات للكشف عن براءة اختراع. لشخص لديه معرفة فعلية على براءة اختراع التي يعتقد الفرد ويتضمن المطالبة الأساسية (ق) يجب الإفصاح عن المعلومات وفقا للمادة 6 من سياسة W3C براءات الاختراع. جدول المحتويات الملاحق مقدمة إرشادات الوصول محتوى الويب (WCAG) 2.0 يحدد كيفية جعل محتوى ويب في متناول الأشخاص ذوي الإعاقة. يتضمن إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الإعاقة، بما في ذلك البصرية والسمعية والبدنية، والكلام، المعرفية، واللغة، والتعلم، والإعاقات العصبية. على الرغم من أن هذه المبادئ التوجيهية تغطي مجموعة واسعة من القضايا، فهي ليست قادرة على تلبية احتياجات الناس مع جميع أنواع ودرجات، ومجموعات من الإعاقة. هذه المبادئ التوجيهية أيضا جعل محتوى الويب أكثر قابلية للاستخدام من قبل الأفراد الأكبر سنا مع تغيير قدراتهم بسبب الشيخوخة، وغالبا ما تحسين قابلية الاستخدام للمستخدمين بشكل عام. تم تطوير WCAG 2.0 خلال عملية W3C في التعاون مع الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء العالم، بهدف توفير مستوى المشتركة من أجل تسهيل الوصول محتوى ويب التي تلبي احتياجات الأفراد والمنظمات والحكومات على الصعيد الدولي. WCAG 2.0 يبني على WCAG 1.0 WCAG10 ويهدف إلى تطبيق على نطاق واسع لتقنيات الويب المختلفة في الحاضر والمستقبل، وأن تكون قابلة للاختبار مع مجموعة من الاختبار الآلي والتقييم البشري. للحصول على مقدمة إلى WCAG، راجع محتوى ويب إرشادات الوصول (WCAG) نظرة عامة. وصول إلى الإنترنت لا يعتمد فقط على محتوى يمكن الوصول إليها ولكن أيضا على متصفحات الويب الوصول إليها وغيرها من وكلاء المستخدم. لديها أدوات التأليف أيضا دورا هاما في الوصول الويب. لمحة عامة عن كيف يمكن لهذه المكونات من تطوير ويب والتفاعل معا، انظر: WCAG 2.0 الطبقات الإرشاد والأفراد والمنظمات التي تستخدم WCAG تختلف على نطاق واسع وتشمل مصممي ومطوري الويب وصانعي السياسات، وكلاء شراء والمعلمين والطلاب. من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لهذا الجمهور، وتقدم عدة طبقات من التوجيه بما في ذلك المبادئ العامة. إرشادات عامة . معايير قابلة للاختبار نجاح ومجموعة غنية من التقنيات الكافية، وتقنيات الاستشارية. وثقت فشل مشتركة مع الأمثلة، وصلات الموارد ورمز. مبادئ - في الجزء العلوي هي أربعة مبادئ التي توفر الأساس لإمكانية الوصول الويب: إدراكه وفهمه، قابلة للتشغيل ومفهومة، وقوية. راجع فهم أيضا المبادئ الأربعة من الوصول. المبادئ التوجيهية - تحت المبادئ هي المبادئ التوجيهية. توفر المبادئ التوجيهية 12 الأهداف الأساسية أن الكتاب يجب أن تعمل نحو من أجل جعل المحتوى أكثر سهولة للمستخدمين ذوي الإعاقات المختلفة. المبادئ التوجيهية ليست قابلة للاختبار، ولكن توفر الإطار والأهداف الشاملة لمساعدة المؤلفين على فهم معايير النجاح وتنفيذ أفضل التقنيات. معايير النجاح - بالنسبة لكل التوجيهي، وتقدم معايير النجاح قابلة للاختبار للسماح WCAG 2.0 لاستخدامها حيث ضرورية متطلبات واختبار التوافق مثل مواصفات التصميم، والمشتريات، والتنظيم، والاتفاقات التعاقدية. من أجل تلبية احتياجات مختلف الفئات والحالات المختلفة، وحددت ثلاثة مستويات التوافق: A (الأدنى)، AA، وAAA (أعلى). يمكن الحصول على معلومات إضافية حول مستويات WCAG في فهم مستويات المطابقة. تقنيات كافية والاستشارية - لكل من المبادئ التوجيهية ومعايير النجاح في الوثيقة نفسها WCAG 2.0، وقد وثقت الفريق العامل أيضا مجموعة واسعة من التقنيات. التقنيات هي برامج إعلامية وتنقسم إلى فئتين: تلك التي هي كافية لتلبية معايير النجاح وتلك التي هي استشارية. تقنيات الاستشارية تتجاوز ما هو مطلوب بموجب معايير النجاح الفردية وتسمح للمؤلفين لمعالجة أفضل للمبادئ التوجيهية. بعض التقنيات استشارية تعالج العوائق الوصول التي لا تشملها معايير النجاح قابلة للاختبار. حيث من المعروف أن الفشل المشتركة، موثقة أيضا هذه. انظر أيضا تقنيات كافية والاستشارية في فهم WCAG 2.0. كل من هذه الطبقات من التوجيه (المبادئ والمبادئ التوجيهية ومعايير النجاح، وتقنيات كافية والاستشارية) العمل معا لتقديم إرشادات بشأن كيفية جعل المحتوى أكثر سهولة. ويتم تشجيع الكتاب لعرض وتطبيق جميع الطبقات التي تكون قادرة على، بما في ذلك تقنيات الاستشارية، من أجل معالجة أفضل للاحتياجات أوسع نطاق ممكن من المستخدمين. لاحظ أنه حتى المحتوى الذي يتفق على أعلى مستوى (AAA) لن تكون في متناول الأفراد مع جميع أنواع ودرجات، أو مزيج من الإعاقة، وخاصة في اللغة المعرفية ومجالات التعلم. ويتم تشجيع الكتاب للنظر في مجموعة كاملة من التقنيات، بما في ذلك تقنيات الاستشارية، وكذلك لطلب المشورة ذات الصلة حول أفضل الممارسات الحالية للتأكد من أن محتوى ويب قابلة للوصول، إلى أقصى حد ممكن، لهذا المجتمع. الفوقية يمكن أن تساعد المستخدمين في العثور على المحتوى الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم. WCAG 2.0 الوثائق الداعمة صممت الوثيقة WCAG 2.0 لتلبية احتياجات أولئك الذين هم بحاجة لذلك، المعايير التقنية referenceable مستقر. وثائق أخرى، دعا الوثائق الداعمة، تستند إلى وثيقة WCAG 2.0 ومعالجة أغراض هامة أخرى، بما في ذلك القدرة على تحديث لوصف الكيفية التي سيتم بها تطبيق WCAG مع التكنولوجيات الجديدة. وتشمل الوثائق الداعمة: كيفية تلبية WCAG 2.0 - مرجع سريع للتخصيص لWCAG 2.0 التي تضم كل من المبادئ التوجيهية، معايير النجاح، وتقنيات للمؤلفين لاستخدام كما نعمل على تطوير وتقييم محتوى الويب. فهم WCAG 2.0 - دليل لفهم وتطبيق WCAG 2.0. وهناك وثيقة تفاهم قصيرة لكل معيار التوجيهي والنجاح في WCAG 2.0 وكذلك الموضوعات الرئيسية. تقنيات WCAG 2.0 - مجموعة من التقنيات والفشل مشتركة، كل في وثيقة منفصلة تتضمن وصفا، والأمثلة، رمز والاختبارات. وWCAG 2.0 الوثائق - رسم تخطيطي ووصف كيف ترتبط الوثائق التقنية وربطها. رؤية محتوى ويب إرشادات الوصول (WCAG) نظرة عامة لوصف المواد WCAG 2.0 الداعمة، بما في ذلك الموارد التعليمية المتعلقة WCAG 2.0. موارد إضافية تغطي مواضيع مثل حالة قطاع الأعمال من أجل تسهيل الوصول ويب، التخطيط لعملية التطبيق لتحسين إمكانية الوصول إلى مواقع ويب، ومدرجة سياسات يمكن الوصول إليه في الموارد وي. شروط هامة في WCAG 2.0 WCAG 2.0 تتضمن ثلاثة بنود المهمة التي تختلف عن WCAG 1.0. وقدم كل من هذه أدناه لفترة وجيزة ومحددة بشكل أكبر في المعجم. ومن المهم أن نلاحظ أنه في هذا المعيار، فإن المصطلح صفحة ويب تتضمن أكثر بكثير من صفحات HTML ثابتة. كما يتضمن صفحات ويب ديناميكية بشكل متزايد التي تظهر على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الصفحات التي يمكن أن تقدم المجتمعات التفاعلية شبه كامل. على سبيل المثال، تتضمن صفحة ويب المدى ل، التفاعلية مثل فيلم تجربة غامرة وجدت في URI واحد. لمزيد من المعلومات، راجع صفحة ويب فهم. تتطلب عدة معايير النجاح الذي محتوى (أو جوانب معينة من المحتوى) يمكن تحديده برمجيا. وهذا يعني أن محتوى يتم تسليم في مثل هذه الطريقة التي كلاء المستخدم. بما في ذلك التكنولوجيات المساعدة. يمكن استخراج وتقديم هذه المعلومات للمستخدمين في طرائق مختلفة. لمزيد من المعلومات، راجع التفاهم تصميما برمجيا. استخدام التكنولوجيا بطريقة غير الوصول بدعم يعني أنه يعمل مع التكنولوجيات المساعدة (AT) وتجهيزات للمعاقين من أنظمة التشغيل، المتصفحات، وغيرها من وكلاء المستخدم. لا يمكن إلا أن ميزات التكنولوجيا يمكن الاعتماد عليها لتتوافق مع معايير WCAG 2.0 النجاح إذا تم استخدامها بطريقة غير الوصول المدعومة. ميزات التكنولوجيا يمكن استخدامها بطرق غير معتمدة إمكانية الوصول (لا تعمل مع التكنولوجيات المساعدة، الخ) طالما لا يتم الاعتماد عليهم لتتوافق مع أي معيار النجاح (وظيفة أي نفس المعلومات أو تتوفر أيضا وسيلة أخرى وأيد). ويرد تعريف الوصول معتمدة في الملحق أ: قسم المصطلحات من هذه المبادئ التوجيهية. لمزيد من المعلومات، راجع دعم المعاقين فهم. WCAG 2.0 المبادئ التوجيهية المبدأ 1: إدراكه وفهمه - يجب أن تكون المعلومات ومكونات واجهة المستخدم أنيق للمستخدمين في الطرق التي يمكن إدراكه. التوجيهي البدائل 1.1 النص: توفير بدائل النص عن أي محتوى غير نصية بحيث يمكن تغييرها إلى أشكال أخرى يحتاجها الناس، مثل الطباعة الكبيرة، وطريقة برايل، والكلام، والرموز أو بلغة أبسط. 1.1.1 غير النص مضمون الاعلان: جميع محتوى غير النصية التي يتم عرضها على المستخدم لديه نص بديل يخدم الغرض يعادل، باستثناء الحالات المذكورة أدناه. (المستوى أ) كونترولز، الإدخال: إذا كان المحتوى غير النصية هو السيطرة أو يقبل إدخال المستخدم، ثم أنه يحتوي على اسم يصف الغرض منه. (يرجى الرجوع إلى المبدأ التوجيهي 4.1 لمتطلبات إضافية للضوابط والمحتوى الذي يقبل إدخال المستخدم.) وسائل الإعلام على أساس الوقت: إذا كان المحتوى غير النصية هو وسائل الإعلام التي تستند إلى الوقت، ثم البدائل النص على الأقل وتحديد وصفي للمحتوى غير نصية. (يرجى الرجوع إلى المبدأ التوجيهي 1.2 لمتطلبات إضافية لوسائل الإعلام.) اختبار: إذا كان المحتوى غير النصية هو اختبار أو ممارسة من شأنها أن تكون غير صالحة إذا ما عرضت في النص. ثم البدائل النص على الأقل وتحديد وصفي للمحتوى غير نصية. الحسية: إذا كان المقصود غير مضمون النص في المقام الأول إلى خلق تجربة حسية محددة. ثم البدائل النص على الأقل وتحديد وصفي للمحتوى غير نصية. CAPTCHA: إذا كان الغرض من المحتوى غير النص هو للتأكد من أن محتوى يتم الوصول إليها من قبل شخص بدلا من جهاز كمبيوتر، ثم يتم توفير بدائل النص أن تحديد ووصف الغرض من غير مضمون النص، وأشكال بديلة من CAPTCHA تستخدم يتم توفير وسائل الانتاج لأنواع مختلفة من الإدراك الحسي لاستيعاب الإعاقات المختلفة. الديكور، تنسيق، غير مرئية: إذا كان المحتوى غير النصية هو الديكور النقي. يستخدم فقط لتنسيق البصرية، أو إذا لم تقدم للمستخدمين، ثم يتم تنفيذه بطريقة يمكن تجاهلها من قبل التكنولوجيا المساعدة. 1.4.1 استخدام اللون: لم يتم استخدام اللون كما في الوسائل البصرية الوحيدة لنقل المعلومات، مما يشير إلى العمل، مما أدى إلى استجابة، أو التمييز على العنصر البصري. (المستوى أ) ملاحظة: يتناول هذا المعيار نجاح إدراك اللون على وجه التحديد. وتغطي أشكال أخرى من التصور في المبدأ التوجيهي 1.3 بما في ذلك الوصول البرمجي إلى اللون وغيرها من الترميز عرض مرئي. 1.4.2 التحكم في الصوت: إذا كان أي صوت على صفحة ويب يلعب تلقائيا لأكثر من 3 ثوان، إما الآلية المتاحة لإيقاف أو إيقاف الصوت، أو الآلية المتاحة للسيطرة على حجم الصوت بشكل مستقل عن المستوى العام حجم النظام. (المستوى أ) ملاحظة: بما أن أي محتوى لا تفي بهذا المعيار نجاح يمكن أن تتداخل مع قدرة المستخدم الصورة إلى استخدام صفحة كاملة، كل محتوى على صفحة ويب (أو لم يتم استخدامها لتلبية معايير النجاح الأخرى) يجب أن تفي هذا المعيار النجاح. انظر مطابقة متطلبات 5: عدم التدخل. 1.4.3 التباين (الحد الأدنى): العرض المرئي من النصوص والصور من النص يحتوي على نسبة تباين 4. لا يقل عن 5: 1، باستثناء ما يلي: (AA مستوى) نص بحجم كبير: النص على نطاق واسع وصور كبيرة النص - scale يكون على النقيض من نسبة 3: 1 على الأقل عرضية: نص أو صور من النص التي هي جزء من عنصر واجهة مستخدم غير نشط. التي هي زينة النقي. أن تكون غير مرئية إلى أي شخص، أو التي هي جزء من صورة تحتوي على المحتوى المرئي الآخر كبير، ليس لديهم متطلبات التباين. الشعارات: النص الذي هو جزء من شعار أو اسم العلامة التجارية لا يوجد لديه الحد الأدنى من المتطلبات التباين. 1.4.4 تغيير حجم النص: باستثناء تعليق وصور من النص. النص يمكن أن يكون حجمها من دون التكنولوجيا المساعدة يصل إلى 200٪ بدون فقدان المحتوى أو وظيفة. (AA مستوى) 1.4.5 صور من النص: إذا التكنولوجيات المستخدمة يمكن أن يحقق العرض المرئي، ويستخدم النص لنقل المعلومات بدلا من الصور من النص باستثناء ما يلي: (AA مستوى) للتخصيص: صورة يمكن أن يكون النص تخصيص بصريا لمتطلبات المستخدم الصورة لا غنى عنه: عرض تقديمي معين من النص الأساسي للمعلومات التي يجري نقلها. ملاحظة: الشعارات (النص الذي هو جزء من شعار أو اسم العلامة التجارية) يعتبر عنصرا أساسيا. 1.4.6 التباين (المحسن): العرض المرئي من النصوص والصور من النص يحتوي على نسبة التباين لا يقل عن 7: 1، باستثناء ما يلي: (مستوى AAA) نص بحجم كبير: النصوص والصور على نطاق واسع على نطاق واسع النص يكون على النقيض من نسبة 4. لا يقل عن 5: 1 العرضي: النص أو الصور من النص التي هي جزء من عنصر واجهة مستخدم غير نشط. التي هي زينة النقي. أن تكون غير مرئية إلى أي شخص، أو التي هي جزء من صورة تحتوي على المحتوى المرئي الآخر كبير، ليس لديهم متطلبات التباين. الشعارات: النص الذي هو جزء من شعار أو اسم العلامة التجارية لا يوجد لديه الحد الأدنى من المتطلبات التباين.





No comments:

Post a Comment