Monday 29 August 2016

تدريب قالب نظام إدارة الجودة






+

يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير إدارة الجودة قالب نظام حمل Share هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 الجودة اليدوي قالب تحميل جميع الوثائق ( دليل الجودة قالب والملاحق) الرمز البريدي، 1.26MB لمحة عامة نوعية اليدوي القالب هو تكملة لتدريب نظام إدارة الجودة مختبر أدوات، وحدة 16 - الوثائق والسجلات. ويستند هذا الدليل نوعية القالب على المعايير المقبولة دوليا، ويقدم إرشادات للصحة العامة والمختبرات السريرية على كتابة السياسات والإجراءات التي تدعم نظام إدارة الجودة. وهي تتألف من الوثيقة الرئيسية توفير المعلومات والأمثلة للمساعدة في كتابة دليل الجودة مختبر، و 24 الملاحق (أمثلة من الإجراءات التشغيلية الموحدة والنماذج والعمليات). جميع الوثائق في شكل كلمة لأنها من المفترض أن تكون بمثابة القوالب، وبالتالي فهي للتعديل. ويطلب من مختبرات الفردية لتخصيص نص القالب إلى الوضع المحلي. تحميل جميع الملاحق 1. وثيقة اجتماع الإدارة، 51KB 2. آمن وثيقة التلاعب، 67kb 3. معدات عملية التثبيت وثيقة، 115kb 4. معدات عملية إصلاح وثيقة، 100KB 5. إزالة التلوث من معدات المختبرات وثيقة، 92KB 6. معدات إلغاء تكليف وثيقة، 72kb 7. شروط أخذ العينات العام وثيقة، 69kb 8. عينة وضع العلامات وثيقة، 76KB 9. عينة الرفض أو صاحب aceptance وثيقة، 78kb 10. نموذج وثيقة النقل، 58kb 11. نتائج التحقق من صحة وثيقة، 52kb 12. النتائج الهامة وثيقة التقارير، 61kb 13. التدقيق الداخلي وثيقة، 76KB 14. التوجيه شكل قائمة مرجعية وثيقة، 48KB 15. وثيقة التدريب الداخلي، 71kb ثيقة تقييم 16. الكفاءة، والمسح 98kb 17. العملاء وثيقة، شكوى 78kb 18. العملاء وثيقة، 57kb 19. مطابقة للمواصفات وثيقة إدارة الحدث، 64KB 20. الداخلية إدارة الوثائق وثيقة، 118kb 21. SOP ثيقة إدارة، 74KB 22. وثيقة وثيقة إدارة، 95kb 23. على المدى القصير الأرشفة وثيقة، 55kb 24. مراقبة الوثائق وثيقة، 100KB لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: ihrinfo who. int نظم العمل NET ضمان الجودة دليل ملاحظة 1: هذا هو وثيقة للرقابة وكذلك جميع ملفات نظام الجودة على هذا الخادم. أي الوثائق التي تظهر في شكل ورقي لا تخضع للرقابة ويجب أن يتم التحقق ضد إصدار الملف الخادم قبل استخدامها. ملاحظة 2: الوثيقة أدناه عينة على مستوى عال. عن قالب شامل يستند مايكروسوفت وورد، نقترح واحد إدراجها ضمن ISO 9000 إدارة مجموعة (موقع تجاري). وتحت عنوان المحتويات إجراءات كمثال فقط (غير مرتبط) تم تشكيل شبكة العمل دائرة نظم في عام 1984 لتلبية متطلبات العملاء لمنتجات شبكات البيانات. وقد وضعت هذه الأعمال بشكل جيد وتتوسع بنجاح. تم إضافة قدرات إضافية للمنظمة ليشمل تقديم المساعدة التقنية والدعم والتركيب والصيانة للمنتجات وأنظمة، وتصميم النظم. يتمثل نشاط الشركة الآن في بما في ذلك التصميم والهندسة وتخزين وتوزيع وتركيب والتكليف وصيانة المعدات والأنظمة. يتعلق هذا نظام الجودة إلى مجموعة كاملة من نشاطات الشركة. صافي سياسة نظم العمل والجودة هي تحقيق المستدام، والنمو المربح من خلال توفير الخدمات التي تلبي باستمرار احتياجات وتطلعات عملائها. ويتم تحقيق هذا المستوى من الجودة من خلال اعتماد نظام الإجراءات التي تعكس اختصاص الشركة إلى العملاء الحاليين والعملاء المحتملين، والسلطات مراجعة حسابات مستقلة. تحقيق هذه السياسة يشمل جميع الموظفين، الذين هم على حدة مسؤولة عن جودة عملهم، مما أدى إلى تحسين بيئة عمل مستمر للجميع. وتقدم هذه السياسة، وأوضح أن كل موظف من المدير العام أو مدير الجودة. لتحقيق والحفاظ على المستوى المطلوب من ضمان العضو المنتدب يحتفظ المسؤولية عن نظام الجودة مع عملية روتينية للرقابة من قبل إدارة الجودة. أهداف نظام ضمان الجودة هي: أ) الحفاظ على نظام فعال لضمان الجودة الامتثال ISO9001 القياسية الدولية (نظام الجودة). ب) تحقيق والحفاظ على مستوى الجودة الذي يعزز سمعة الشركة الصورة مع العملاء. ج) ضمان الامتثال للمتطلبات القانونية والسلامة ذات الصلة. د) أن تسعى، في جميع الأوقات، لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل شبكة العمل أنظمة جسر H - العضو المنتدب يتم تعريف المصطلحات والأوصاف المستخدمة في هذا الدليل عادة في غضون ISO9001 - نظم الجودة. تنطبق التعاريف الإضافية للسلع التي لا تغطيها الوثائق: الموقع أي موقع، وغيرها من الأماكن تأسيس الشركة الصورة، حيث يجري العمل كجزء من العقد الرسمي وينطبق نظام ضمان الجودة لجميع أنشطة الشركة، وقد وضعت في وفقا ISO9001. تم توثيقه نظام ضمان الجودة بشكل كامل ومنظم في 3 مستويات: المستوى 1. دليل الجودة تفاصيل هذه الوثيقة سياسة الجودة للشركات وهيكل الشركة والمراجع إجراءات التشغيل المناسبة. مستوى 2. إجراءات التشغيل هذه الوثائق تصف العملية الفعلية، والضوابط المطبقة لجميع الأنشطة المعنية مع تحقيق جودة مضمونة خدمة المقاولات. وترد قائمة من الإجراءات التي تعمل في قسم مؤشر من هذا الدليل لضمان الجودة. كما تعمل الشركة على معيار نوع ونطاق الخدمات، وتحقيق رضا العملاء والجودة من خلال عملية وفقا لنظام الجودة الموثقة. يتم تحديد الاحتياجات الخاصة للعملاء وتوثيقها خلال عملية مراجعة العقود، مما يسمح لهذه المتطلبات التي يجب أن ترسل وتحقيق، وضمان رضا جميع العملاء أعلن الاحتياجات. انقر على أي موقف لرؤية المسؤوليات لذلك الشخص. وهذا العمل إلا إذا كان المتصفح يدعم جانب العميل صورة خرائط وإذا لم يكن كذلك، نقل وصولا الى وصف النص يتم تخصيص 6.1 السلطة 6.1.1 جميع الموظفين مع السلطة لأداء المسؤوليات المخصصة لها. وفيما يلي ملخص للمسؤوليات الرئيسية كل دور وظيفة، وهذه هي أوضح بمزيد من التفصيل ضمن إجراءات التشغيل. تبادل 6.1.2 جميع موظفي السلطة والمسؤولية من تحديد noncompliances أو التحسينات الممكنة، وتسجيل هذه الحالات مثل أن الإجراءات التصحيحية التي يمكن اتخاذها، سواء لتصحيح الوضع فورا ومنع تكرارها. 6.1.3 والعضو المنتدب يستعرض باستمرار موارد الشركة إلى التأكد من أن الموظفين الكافية والمعدات والمواد متوفرة لتلبية متطلبات العملاء. 6.2 المسؤوليات الموافقة على مزود نظام ضمان الجودة مراجعة إدارة مراقبة تصميم اختيار المشتريات إدارة العقود التدريب الرقابة الداخلية قرار المراجعة من التناقضات نظام ضمان الجودة الصيانة السيطرة على وثائق نظام ضمان الجودة مراقبة التغيير (وثائق نظام الجودة) إدارة التنسيق للمبيعات والدعم وظائف استعراض العقود ترتيب المبيعات معالجة تحكم تصميم تقدير مشروع الرقابة الإدارية من وثائق العقد منظمة التخطيط مزود اختيار المشتريات تعريف تركيب والتفتيش، صيانة اختبار الاقتباسات متطلبات التدريب استعراض العقود وترتيب التخطيط تجهيز ومراقبة الإنتاج وقياس صيانة معدات دعم التنسيق تجهيز مخازن أوامر البيع الشراء تخطيط الأداء من التثبيت، المساعدة الفنية، إصلاح واختبار وأنشطة الصيانة مراقبة المعدات والمواد المخصصة للمراقبة المالية والحسابات والمخازن تدريب عمليات اختيار الموردين ومراقبة المشتريات من توصية حماية المخزون التجديد والمحافظة على المخزون استلام التفتيش التعبئة والتغليف والفحص إدارة قواعد البيانات ديسباتش المبيعات تقدير منتج جديد تحديد نظام تقييم تصميم مبيعات أوامر البيع تخصيص أرقام مرجع الطلب ويتمحور هذا نظام الجودة مع بيانات السياسات المتعلقة بكل مجال من مجالات النشاط يجري داخل إجراء التشغيل ذات الصلة. ومع ذلك، لا يتم تناول البنود التالية من ISO9001 ضمن إجراءات التشغيل لأنها لا تنطبق على هذه الشركة: استعراض إدارة ملاءمة وفعالية نظام الجودة تتم مرتين على الأقل في السنة. خلال اجتماعات الإدارة تخصص الأعمال ومحاضرها لتسجيل تطوير الشركة ق نظام الإدارة. أهداف المراجعة الإدارية هي: أ) إثبات أن () نظام إدارة الجودة وتحقيق النتائج المرجوة وتلبية متطلبات الشركة الصورة، واستمرار لتتوافق مع المعيار، والاستمرار في تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وتعمل وفقا مع إجراءات العمل المعمول بها. ب) فضح مخالفات أو عيوب في النظام، وتحديد نقاط الضعف وتقييم التحسينات الممكنة. ج) استعراض فعالية الإجراءات التصحيحية السابقة، ومراجعة مدى كفاية وملاءمة نظام إدارة للعمليات الحالية والمستقبلية للشركة. د) لمراجعة أي الشكاوى الواردة، وتحديد سبب والتوصية باتخاذ إجراءات تصحيحية إذا لزم الأمر. ه) لمراجعة النتائج من عمليات التدقيق الداخلية / الخارجية وتحديد أي المناطق من المشاكل المتكررة أو التحسينات الممكنة. و) استعراض تقارير البنود مطابقة للمواصفات والمعلومات الاتجاه لتحديد التحسينات الممكنة. وتجري عمليات المراجعة الداخلية للنظام الجودة مرة واحدة على الأقل سنويا للتأكد من أن وظيفة المعنية والتمسك الشركة ق إجراءات. يتم تصنيف برنامج التدقيق الشامل في السنة على الأقل مقدما ومع ذلك، ينبغي تحديد الاحتياجات الخاصة، ويمكن زيادة وتيرة التدقيق وفقا لتقدير مدير الجودة. وتجري عمليات تدقيق من قبل مدققين الذين يتم تدريبهم في التدقيق ويست مسؤولة بشكل مباشر عن وظائف مراجعتها ضمن تلك الشركة. وجلبت عدم التوافق لاحظت اهتمام الشخص المسؤول ل، ويتم تسجيلها وتوثيقها وتخضع لإجراءات تصحيحية في الوقت المناسب لضمان تصحيح كامل. وتقدم الشركة كل من المنتجات القياسية والخدمات المتخصصة لتلبية احتياجات كل العملاء ق. يتم عرض المنتجات القياسية في كتالوج لاختيار العملاء. متطلبات الخدمة المتخصصة تختلف من عميل واحد إلى آخر (ومن عقد إلى آخر)، لذلك يميل كل إلى أن ونقلت عن عقد معين. وبمجرد قبول اقتراح من قبل الزبون، أو يتم وضع النظام، يتم تسجيلها ومراجعتها لإثبات أن متطلبات النظام يتم تعريفها على نحو كاف وموثقة، يتم حل أي خلافات من هذا الاقتراح، والشركة قادرة على تلبية كامل متطلبات العملاء. بالإضافة إلى ترتيب مواصفات الأصلي / عقد العميل أن يطلب أيضا العمل إضافة / التباين التي ستقوم بها الشركة. في ظل هذه الظروف وتوثيق محتوى العمل واتفق مع العميل قبل التنفيذ لضمان عدم الالتباس موجود. وتعمل الشركة على نظام تجهيز النظام المحوسب لضمان الوفاء السريع لطلبات العملاء. يتم التحكم في جميع الأنشطة تصميم بدقة لضمان أن المعلومات الانتاج تصميم يتوافق مع جميع البيانات تصميم مدخلات العملاء / شروط العقد، و. ومن المقرر الأنشطة تصميم وتنفيذ عادة من قبل اخصائيين وتخضع لإدارة منتظمة ومراجعة والتحقق من قبل مدير المبيعات، وعند الاقتضاء، بالاتفاق مع العميل. يتم توثيق العناصر مدخلات التصميم والإخراج، وحيث يوجد غموض، وسيتم توضيح وتوثيق. يتم تسجيل جميع بنود ثائق التصميم والملاحظات في ملف مشروع تصميم. يتم إنتاج الوثائق الناتج تصميم ومراجعتها للتأكد من أنه: تجتمع مدخلات التصميم، يحيل مدخلات التصميم أو المعايير المناسبة، ويحدد كل من الخصائص التي لا غنى عنها لتشغيل الآمن والفعال لنظام (ق). تتم مراجعة الناتج تصميم واعتمادها من قبل مدير المبيعات، وتقدم أيضا للعميل الحصول على موافقة مسبقة للاستخدام. ويتحقق المصادقة على التصميم خلال التكليف من النظام لتأكيد الامتثال لمتطلبات العملاء ق. مطلوب مصمم لتحديد أي تفتيش أو الاختبارات التي قد تحقق من تصميم، من خلال وسائل عملية، في أقرب وقت ممكن للتنمية. جميع تغييرات على معايير التصميم، الإدخال أو الإخراج تخضع لمراجعة صارمة وإجراءات مراقبة الوثائق. جميع الوثائق المستخدمة داخل الشركة المتعلقة بنظام إدارة نفسها، أو لتنفيذ عقود العملاء الفردية يتم التحكم للتأكد من أنها تصدر إلى الموظفين المناسبين، في ظل المستوى الصحيح للسلطة، ومراجعة وإعادة إصدارها حسب الضرورة، وجميع تتم إزالة إصدارات قديمة من وجهة الاستخدام. هذه الوثائق عادة ما يلي: المواصفات، وأوامر العملاء، خطط / رسومات، دليل ضمان الجودة / إجراءات التشغيل، / المعايير الوطنية الدولية وقواعد الممارسة. دليل ضمان الجودة، والحفاظ على إجراءات وخطط الجودة من قبل إدارة الجودة الذي يضمن أن العناصر المناسبة، في مستويات المراجعة الصحيحة، وتصدر إلى جميع الذين يحتاجون إليها داخل الشركة. المعايير الوطنية / الدولية، والحفاظ على قواعد الممارسة من قبل مهندسي دعم الذي يضمن أن وثائق مناسبة المتاحة داخل الشركة، وتصدر في مستويات المراجعة الصحيحة. يتم الاتصال الموردين الخارجيين وثائق بانتظام للتأكد من أن الوثائق التي عقدت تبقى الحالية. يتم التحكم في توزيع الوثائق القياسية وتسجيلها في قوائم التوزيع، والتي تظهر أيضا حالة القضية الحالية. تتم مراجعة قوائم التوزيع وتحديثها كما تحدث التغييرات. تتم مراجعة جميع التغييرات على المستندات والموافقة عليها من قبل الشخص المسؤول عن القضية الأصلية، وعند الاقتضاء، يشار إلى طبيعة التغيير على الوثيقة. يتم الاحتفاظ النسخ الأصلية من الوثائق المعدلة سجلات التغييرات وتجديد عند الضرورة لضمان وضوح. كل عقد له الملف الذي يحتوي على جميع المعلومات ذات الصلة. ويقام أيضا معلومات عن الشركة ق نظام الكمبيوتر لسهولة الوصول والتلاعب. موردي المنتجات والمواد والخدمات، حيث لم تحدد بموجب عقد العميل، يتم اختيار على قدرتها على تلبية متطلبات الشركة ق إيلاء الاعتبار الواجب لنوعية والالتزامات القانونية، والجدول الزمني والتكلفة. يتم الاحتفاظ قائمة الموردين المعتمدين والمقاولين من الباطن الذي هو تجميعها على المعايير التالية: - أ) أداء السابق في توريد وفقا لمواصفات ومتطلبات مماثلة. ب) الجورب من العناصر القياسية ارتفاع حجم المطابقة لمعيار البريطانية ذات الصلة، أو المتوفرة مع بيان المطابقة. ج) الامتثال لطرف ثالث نظام تسجيل المنتج / الجودة المعتمدة. د) التوصية من قبل المشترين أو الشركات المصنعة للمعدات أخرى مماثلة. ه) من اجل محاكمة وتقييم الأداء. جميع اللوازم والعقود من الباطن تخضع لطلب شراء أذن تقديم توضيح كامل لنوع وحجم العرض. يجب على المورد، والتي لا تظهر على قائمة الموردين المعتمدين أن يقترح، وسوف يتم تحليلها من قبل قدرة وتخضع لقبول بناء على تفويض من المدير. البضائع الواردة من العملاء (أي قضية المواد أو المعدات المجانية يتم تخديمها) دائما تفقد البصر في مرحلة الاستلام، مع أي عدم الالتزام الامم المتحدة وأعلن يتم الإبلاغ فورا إلى العملاء. ومن المقرر عن العمل المنتج والقيام وفقا للإجراءات الشركة الصورة، والاتفاق على أي وثائق محددة للحصول على عقود فردية (مثل مواصفات العقد). وتقدم تعليمات العمل من قبل مواصفات العقد المتفق عليها وأية وثائق المشار إليها فيه، بدلا من ذلك يتم تنفيذ العمل وفقا للقواعد المقبولة وطنيا من ممارسة (مثل BS6701). الحفاظ على جميع المناطق مخازن آمنة قدر عملي. يتم تحديد جميع العناصر التي تلقتها الشركة والتحقق منها وفقا لمتطلبات ملاحظة تسليم وطلب شراء، ويتم تفتيشها عن الهوية الصحيحة والكمية وأي علامات للتلف. يتم توثيق جميع البضائع الواردة و، في حال عدم الالتزام، وضعت العناصر في منطقة رفض أو المسمى لضمان تحديد الهوية. يلاحظ مدى عدم الالتزام وتخضع لمراجعة التصرف من قبل أفراد المرشحة. ويتم فحص واختبار بها على الانتهاء من أعمال التركيب والصيانة، مع النتائج التي وثقت. يجب أن البنود لن يكون مقبولا في ضوء المعايير العقد المتفق عليه فإنها إما أن يكون إصلاح، استبدال أو المحددة للتقييم وقرار لاحق. جميع عناصر تم إصلاحها تخضع لإعادة التفتيش لضمان القبول. على الانتهاء من أعمال التركيب والصيانة، يدعى العملاء أيضا للتحقق من العمل المنجز لضمان القبول الكامل. ويحتفظ الإنتاج وقياس المعدات التي في حالة جيدة، وقادرة على التشغيل الآمن والفعال داخل التسامح محدد من الدقة. ويتم تفتيش معدات الاختبار والقياس بانتظام أو معايرة للتأكد من أنها قادرة على عملية دقيقة، بالمقارنة مع مصادر خارجية يمكن ارجاعها إلى المعايير الوطنية. وتستخدم معدات الوقاية كهرباء عند التعامل مع المكونات الحساسة، ويتم فحص هذه المعدات بانتظام للتأكد من أنها لا تزال تعمل بكامل طاقتها. كما يتم فحص البضائع، يتم تعريف الوضع حسب الموقع في المتاجر، مع كل مادة غير مطابقة للمواصفات التي وضعت في منطقة رفض أو وضع علامة على أنها رفض للمراجعة. يتم تأسيس حالة العمل في التقدم عن طريق علامات أو وثائق ترتبط تسجيل عمليات التفتيش التي تقوم وقبولها. مرة واحدة وقد لاحظ مواد غير مطابقة للمواصفات التي يتم تحديدها من قبل موقع والوثائق المرتبطة بها، أو علامات محددة لمنع استخدامها غير مقصود. جميع المواد غير مطابقة للمواصفات وشكاوى العملاء خاضعة للمراجعة والتصحيح من قبل أفراد المرشحة. تم توثيقه نوع ومدى عدم المطابقة من أجل إقامة الاتجاهات وتحديد المجالات الممكنة للتحسين. يتم تقييم الإجراءات التصحيحية اللازمة لمنع تكرار وموثقة، ويتم مراقبة تنفيذها بصورة فعالة. وبعد ذلك إعادة التفتيش عن التصحيح لضمان رضا العملاء التام. ويتم تشجيع جميع العاملين على اقتراح تحسينات في الطرق والمواد والموردين والمقاولين من الباطن. أنشأت الشركة إجراءات لإعادة النظر في جميع الأنشطة من أجل تحديد وتقييم جميع التحسينات الممكنة في أساليب / مواد وإجراءاتها. وأكد تحديد المواد / المعدات، حيث أنه ليس من الواضح، من خلال وجود المصنعين / الموردين رقم الجزء أو الوصف والتسمية، أو غيرها من علامات لكل عنصر. قد يكون تحديد هذا البند على العبوة أو على العنصر نفسه، ويبقى هذا التعريف في مكان لأطول فترة ممكنة، شريطة ان لا تعيق الاستخدام الفعال لهذا البند. لم يتم تحديد المواد والمستهلكات من قبل الشركة حيث أنها واضحة إلى الموظف المتدرب / من ذوي الخبرة، ومع ذلك، ينبغي خطر سوء تفسير وجود بين اثنين أو أكثر من أنواع المواد سيتم وضع علامة هذه بطريقة مناسبة لضمان عدم الالتباس موجود. يتم تسجيل كافة البنود مع الأرقام التسلسلية بشكل فردي. المواد والسلع الواردة، سواء كان ملكا للشركة او للآخرين، و، قدر الإمكان، أن حماية والحفاظ على جودتها حتى يحين الوقت الذي يتم نقلها إلى العملاء، أو التخلص منها إلى طرف ثالث. والهدف من ذلك هو منع التدهور والتلف بينما في التخزين، أو في عملية النقل والتركيب أو الصيانة. ويتم تخصيص مرافق التخزين التي تضمن أن جميع السجلات المخزنة هي قابلة للتحديد واسترجاعها، ومناطق التخزين خالية من عوامل الرطوبة وغيرها التي يمكن أن تسبب تدهور سابق لأوانه. حيث يتم الاحتفاظ بسجلات عن وسائط مغناطيسية الكمبيوتر، وهذه تخضع لالمعلومات التي يتم تخزينها في مكان محمي لضمان الأمن من فقدان / تلف البيانات النشطة. يتم الاحتفاظ بكافة السجلات لمدة لا تقل عن 2 سنة. سياسة الشركة للتأكد من أن جميع الموظفين والمدربين وذوي الخبرة بالقدر اللازم لتنفيذ الأنشطة والمسؤوليات المسندة إليهم على نحو فعال. يدبر الشركة عموما والمجندين الموظفين قادرة على تلبية التقنية والمهارة والخبرة ومتطلبات التعليم من أنشطة الشركة ق. جميع الموظفين وكبار الموظفين هي المسؤولة عن التوصية الاحتياجات التدريبية للآخرين، والتأكد من أن جميع الموظفين تخصيص مهام محددة هي المؤهلة تأهيلا مناسبا وذوي الخبرة لتنفيذ تلك المهام. وبمجرد تحديد الاحتياجات التدريبية يتم توفير هذه تحت مسؤولية الإدارة. يتم الاحتفاظ بسجلات كاملة من جميع الدورات التدريبية التي يقوم بها الموظفين. وتقدم عقود الخدمة والصيانة لجميع العملاء، ويتم التحكم بهذه الأنشطة في بنفس الطريقة التي تحكم عملية.





No comments:

Post a Comment