Sunday 14 August 2016

7 أيام المتوسط المتحرك






+

اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. الإنفاق وإنقاذ هذا الإعلان يتم توفيرها من قبل Bankrate، الذي يجمع بيانات معدل من أكثر من 4800 من المؤسسات المالية. وتدفع Bankrate من قبل المؤسسات المالية كلما ينقر المستخدمون على عرض الإعلانات أو على قوائم الجدول معدل معززة مع ميزات مثل الشعارات، وصلات الملاحة، وأرقام هواتف مجانية. داو جونز يحصل على حصة من هذه الإيرادات عندما ينقر المستخدمون على وضع مدفوعة الأجر. عناوين شريك حقوق الطبع والنشر 2016 اف ب، وشركة جميع الحقوق محفوظة. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة. سياسة الخصوصية وسياسة كوكي. البيانات اللحظية التي تقدمها ستة المعلومات المالية وتخضع لشروط الاستخدام. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من ستة المعلومات المالية. البيانات اللحظية تأخر فقا لمتطلبات الصرف. S P / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز، وشركة جميع الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي البيانات بيع الماضي التي توفرها بورصة ناسداك. مزيد من المعلومات في بورصة ناسداك تداول الرموز والوضع المالي الحالي الخاص بهم. جميع البيانات متأخرة 15 دقيقة خلال اليوم لناسداك، و 20 دقيقة عن البورصات الأخرى. S P / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز، يتم توفير البيانات لحظيا شركة SEHK ستة المعلومات المالية وغير ما لا يقل عن 60 دقيقة تأخير. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. اف أهم الأخبار آخر الملاحة 7 يوم خطة وجبة حمية هل تعتقد أنه واحد من أفضل الطرق لانقاص وزنه. انها ر اتخاذ كل شيء في مرة واحدة، لذلك الكثير من السعرات يحصل تخزينها على شكل دهون. ونحن الآن نريد خطة نظام غذائي لفقدان الوزن، وليس خطة لزيادة الدهون. إذا كنت تريد أن تفقد الوزن في 7 أيام، تبدأ الأكل أكثر، ولكن وجبات صغيرة. لي يوم، وأكل أجزاء صغيرة في كثير من الأحيان خلال النهار. ماذا يعني هذا وثيقة ويرفع الأيض ويزيد من مستويات الطاقة، ومستوى السكر في الدم والهرمونات البقاء أكثر من مستوى ويمكنك ببساطة فقدان الوزن يمكن أن يكون هذا الخاص بك يمكن أن تفقد الوزن على الاطلاق، نعم هو الجواب اختيار لوجبات صغيرة متعددة، واستخدام الكثير من الفواكه والخضار صحي، الغذاء-حقيقية وفقدان الوزن مع عدم الحاجة إلى تناول الوجبات الغذائية حساء الملفوف أو ما هو أسوأ وبعد أسبوع يمر، وسوف نرى ذلك من خلال القيام بذلك خطة الأكل، لديك الآن خطة النظام الغذائي 7 يوم عظيم لفقدان الوزن. سوف تبدو أفضل بكثير، وسوف نرى زيادة مؤكدة في مستوى الطاقة الخاصة بك أيضا. لا حبوب منع الحمل، والأطعمة مجنون أو التطهير خطير. كنت دون ر لها أن تفعل أي شيء غريب، فقط اتبع بعض الصحة rulesYour بسيطة أمر مهم للغاية لا تحاول هذه الطريقة البسيطة. تنويه: كتب هذا المقال من المصادر المتاحة مجانا في الصحافة الشعبية والمجلات الطبية والتي تدور حول مجالات الصحة. ليس في هذه المادة ما يعني أن تكون أو يجب اعتبار أن هناك أي نوع من التوجيه الصحي بالنسبة لك. للقضايا الطبية، تحتاج إلى التحدث مع الطبيب أو أخصائي طبي آخر. أسئلة وأجوبة سؤال: ما هي خطة النظام الغذائي / وجبة صحية 7 يوم لمدة 14 عاما وأريد أن أعرف اتباع نظام غذائي صحي 7 يوم لمدة 14 عاما. أنا م وقليلا من زيادة الوزن وتحاول أن تكون في صحة جيدة. لذلك لا أحد يملك خطة النظام الغذائي الذي يشمل أشياء سهلة لاتخاذ إلى المدرسة لتناول طعام الغداء، وما إلى ذلك الإجابة: قبل البدء في اتباع نظام غذائي، يجب أن يكون لديك هذه الأشياء في عقلك: - عدم الذهاب على نظام غذائي قوي يسبب لك إعادة ستعمل زيادة الوزن بدلا من ذلك من فقدان ذلك - عدم قطع اللحوم أو منتجات الألبان طيب الآن، هنا النظام سا الحمية التي هي بسيطة ومريحة وعملية الإفطار - على يجب أن تأكل هذا المزيج (مع الفواكه المجففة والمكسرات وبذور الكتان، بذور عباد الشمس)، والحليب الخالي من الدسم: معبأة مع المواد الغذائية الأساسية و-snacks صحية للغاية (2-3H بعد وجبات الطعام) يجب أن يكون إما الفواكه، وجميع أنواع المكسرات والفول السوداني والشوكولاته الداكنة والكعك والحبوب الكاملة في بعض الأحيان، للحصول على وجبة غداء، يمكنك أن تأكل أي شيء ليس الوجبات السريعة والمقلية (التركيز على الخضروات والأسماك واللحوم البيضاء، والمعكرونة والحبوب الكاملة والأرز) - dinner يجب أن تكون خفيفة (سلطة والحساء والفواكه واللبن وغيرها) بالإضافة يجب عليك التأكد من إضافة الأطعمة التالية إلى النظام الغذائي الخاص بك: - monounsaturated الأحماض الدهنية (MUFAs) والتي ثبت للحد من الدهون حول الخصر وتقلل من خطر لكثير من الأمراض. الأطعمة التي تحتوي على هذا هي (سمك السلمون واللوز وبذور الكتان، والشوكولاته الداكنة، وزيت الزيتون وفول الصويا والأفوكادو) - antioxidants التي تنظيف الجسم كله من المواد الكيميائية الضارة: الشاي الأخضر والأسود والثوم والحمضيات والتوت والشوكولاته الداكنة، والفول السوداني - تأكد من أن تشرب حوالي 1،5l من الماء يوميا - have 5 وجبات صغيرة بدلا من ثلاث الكبيرة لنظام تجريب نصيحتي للانضمام الى ناد areobic أن يفعل القلب، رفع الأثقال، بيلاتيس، وما إلى ذلك سوف يكون لديك أكثر متعة العمل مع أشخاص آخرين ونتائج أفضل منذ المهنيين ستعمل تظهر لك كيفية عمل (4-5 مرات في الأسبوع لمدة ساعة سيكون مثاليا) سؤال: هل لمدة 7 أيام أبس] حمية خطة وجبة في العمل ام اس ان. /fitness/articlepage. aspx health. msn CP-documentid 100164995 الصفحة 1 هيريس الرابط يرجى awsner سؤال: 7 يوم خطة وجبة لفتاة في سن المراهقة لانقاص وعشرة جنيهات في الشهر. حسنا لذلك أريد أن تخسر عشرة جنيه في 4 أسابيع. ايم الذهاب الى ما تقوم به الأسبوع تجريب سبعة عشر 5. اللي تبونه هو نصف ساعة تجريب كل يوم. السباحة لمدة 3 ساعات في اليوم لمدة 4 أسابيع القادمة. وتعمل ثلاث مرات في الأسبوع. ولكن انا بحاجة الى النظام الغذائي / وجبة خطة التغذية الجيدة / للذهاب إلى جانب هذا، من شأنها أن تساعد لي أن يفقد 10 مليون جنيه. وجدت إيف الكثير من 1 منها اليوم، ولكن أنا لا أميل إلى مزيج المباراة، إذا كان الذهاب للرد يرجى إعطاء 7 منها يوم تشك فقط. كما ايم الذي يكون من الصعب إرضاءه جدا لماذا الكثير من الخطط طعاما عملت بالنسبة لي، أنا لا أميل مثل البيض أو دقيق الشوفان أو سلطة (ط فقط مثل الخس عادي) ايم بخير مع boroccolli، وليس الهليون، وأنا أحب التفاح والجزر الخام وcucmbers. لا زوتشيني. ش الحصول على بلدي الانجراف. ايم من الصعب إرضاءه جدا. أنا أكل مثل 10 عاما. حسنا. شكرا جزيلا. يا وأرجو أن تخبرني من اين حصلت الخطة الخاصة بك من. ك بفضل الإجابة: على محمل الجد وليس من الصعب إعادة السعرات الحرارية التي يجب إضافة إلى 1500 ولكن أنا آكل 1200 يوم بالإضافة إلى ممارسة، وأنه يعمل بالنسبة لي سؤال: أنا بحاجة إلى مساعدة تخطط لخطة وجبة غذاء فقدان الوزن أحتاج مساعدة تخطط لقائمة وجبة 7 أيام. أريد أن أخسر وزن. أنا لا المشروبات الغازية ر الشراب. أريد أن أكل 5 أو 6 وجبات صحية صغيرة في اليوم. أود أن يأكل حوالي 1600 سعرة حرارية في اليوم. وأنا أشرب القهوة كل صباح. أريد الحصول على جميع العناصر الغذائية والأشياء التي تحتاج إليها. الرجاء المساعدة. شكر. الإجابة: كنت تستخدم خطة fatloss4idiots النظام الغذائي قبل وأنه يساعدني كثيرا. انها محاولة ليرة لبنانية مساعدة في توليد خطة النظام الغذائي وفقدان الوزن مع القائمة التي اخترتها. زيارة هذا الموقع لقراءة المزيد حول هذا الموضوع سؤال: مرحبا ايم الذهاب على نظام غذائي والحب سوء بعض الأفكار الطعام ليوم 7 خطة وجبة سؤال: هل لديها خطة وجبة 7 أيام لاتباع نظام غذائي الإجابة: حسنا لاتباع نظام غذائي، دون لكم ر يجب أن حقا اتباع نظام غذائي فقط إدارة كل ما عليك القيام به هو تناول كميات أقل من الدهون، لا تأكل عندما الخاص بك بالملل، وأكل أجزاء أصغر. أيضا عندما يقرأ بك حنين شيء في المادة إذا كنت مجرد رائحة العنصر الذي تريد أن ترضي سؤال cravin الخاص بك: حمية اتكينز خطة 7 يوم يا الجميع هل يمكن لشخص أن تعطيني قائمة 7 أيام للحمية اتكينز لأنني م القمامة مع التخطيط وجبات الطعام وأيضا ما هي الأطعمة التي يجب أن الابتعاد عن الشكر 65 من مجموع السعرات الحرارية، وإذا لم يحدث ذلك فإن الجسم لا تزال في تحلل عن طريق تحويل 58 من البروتين الزائد إلى جلوكوز (عن طريق استحداث السكر). يستغرق حوالي 3 أيام لتحويل هيئة لالتخلون، (ولكن لدغة واحدة فقط لتحويل إلى تحلل). الناس يشعرون تباطؤ الأسبوع الأول ولكن معظم يشعر على نحو أفضل من أي وقت مضى بعد ذلك. الكربوهيدرات تؤدي الأنسولين والدهون فقط hormone التخزين. البروتين يتسبب في حرق الدهون hormone الجلوكاجون. الكربوهيدرات البسيطة هي الادمان يمكنك البدء في صنع القرارات السليمة. ارتفاع مستويات الانسولين تعزز الالتهابات، وزيادة الوزن، والجوع تسمح هرمون النمو البشري (HGH) على أن تنتج بشكل طبيعي ويمكن الحصول عليها يقللون من حجم العضلات وذلك حتى دون ممارسة الرياضة. طالما لديك آلة حاسبة / BMR حاسبة حيث معدل الأيض القاعدي (BMR) يمكن حساب مع ارتفاع الوحيد، والوزن والجنس والعمر. إذا كان الأيض المسؤولة عن اكتساب الدهون أو البقاء رقيقة، من شأنه أن الميل الطبيعي أن تدرج في حساب BMR، لكنه ليس كذلك. وبعبارة أخرى، فإن الشخص الدهون بشكل طبيعي وشخص نحيف بشكل طبيعي من نفس الطول والوزن والجنس، والعمر لديهم نفس معدل الأيض. لن يكون هناك اختلاف في معدل الأيض مما يعني التمثيل الغذائي ليست في الحقيقة عامل في الميول الطبيعية نحو أن تكون ثقيلة أو رقيقة. انه من المهم ان نفهم هذه الحقيقة لأنه سوف يضع حدا لحالة الإحباط التي تأتي في محاولة لتغيير معدل الأيض لخلق تأثير معين مثل فقدان أو كسب وزن الجسم، والدهون، أو العضلات. إلا إذا كان لديك مشكلة طبية حقيقية، والتمثيل الغذائي الخاص بك على ما يرام وليس هناك ما عليك القيام به هو الذهاب إلى خلق أكثر من تغيير مؤقت طبيعي في معدل الأيض. إذا كان ر اللوم التمثيل الغذائي الخاص بك لأنه ليس أكثر من مجمل تبادل الطاقة الذي يحدث في كل ثانية من كل يوم كما هو مطلوب للحفاظ على حياتك نظرا لمتطلبات الوقت الحالي. أن معظم الناس صنعا ولا حتى لاستخدام كلمة التمثيل الغذائي لأنه لا يوجد لديه صلة حقيقية لمشاكل كونه الرابح السهل أو الصعب. فإنه لا أكثر منطقية للتفكير في التمثيل الغذائي الخاص بك فيما يتعلق النظام الغذائي أو ممارسة من يفعل للتفكير في سيارتك إعادة المعنية مع فقدان الدهون، زيادة الوزن، وبناء العضلات، أو الحفاظ على، اتبع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة، واستراتيجيات لياقة بدنية والخاص سوف الأيض تتولى أمرها بنفسها. لمعرفة المزيد عن عملية التمثيل الغذائي، انتقل هنا يوفرها مركز مايو الطبي / الصحي / الأيض / WT00006 يمكنني أنواع الطعام، والكمية، الخ يجب استبعاد التمثيل الغذائي من وضعك وطرح سؤالك أكثر بوضوح إذا كنت تريد جوابا يمكنك الوثوق بها. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، لا تتردد في الكتابة حساب YA بلدي. حظا سعيدا وسؤال صحة جيدة:. خطة النظام الغذائي الخاص بي. طيب أنا وصديقي بدأت للتو خطة النظام الغذائي الجديد. ونحن نأكل 5-7 وجبات صغيرة في اليوم، وشرب الماء فقط، وjogg في مكان لمدة 20-30 دقيقة ثم الرقص ل2HRS. لقد تم متسقة مع ممارسة الرياضة وشرب فقط part. Buut الماء تناول طعام صحي وكان بلدي سقوط. لا يزال يمكنني انقاص الوزن تناول ما أريد ولكن في أجزاء أصغر وبذلك خطة كيف أسقطت العديد من جنيه يمكن أن أتوقع أن أرى أسبوع كنت أفكر في أي مكان من 2-3lbs الإجابة: اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية ضرورية. 1) واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن دائم: الخضروات الخضراء الداكنة والفواكه الطازجة والقمح الكامل ومنتجات الحبوب الكاملة ومنتجات الألبان الخالي من الدسم، الأسماك، الدواجن الثدي، واللحوم الحمراء الخالية من الدهون، بياض البيض. يجب قطع جميع السكر، الصودا، ومنتجات الحبوب غير الكاملة والدهون المشبعة: وينبغي لهذه المغذيات يمكن إلا أن يكون مكافأة لتحقيق الهدف، وليس عادة قائمة من السعرات الحرارية في الطعام من الرابط التالي عليه: 2) بدء ممارسة الهوائية و ورفع الأثقال رفع معدل الأيض الخاصة بك. في النتيجة، سوف جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية. 3 مرات في الأسبوع، إجراء التمارين الرياضية التي تحافظ على معدل ضربات القلب مرتفعة عن 30-45 دقيقة على الأقل (على سبيل المثال: المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة، والتمارين الرياضية، الخ: تحقق من الرابط التالي لمزيد من التفاصيل حول فقدان الوزن جيدة الخيارات ممارسة البديلة أيام من التمارين الرياضية مع رفع الأثقال. وسوف تقوم بناء العضلات التي سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية، حتى عندما أثناء الراحة والطريقة الوحيدة لانقاص الوزن هو أن تفقد الدهون نسبيا من كامل الجسم عن طريق حرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك لكم، لذلك جعل اختيار الغذاء الصحي و ممارسة هو اقتراحي نأمل أن يكون هذا الجواب يساعد العناية، سؤال:... هل سيكون هذا النظام الغذائي خطة آمنة أنا نوع من مثل خطة يوم 7 يوم 1 2- أكل فقط الفواكه وشرب الماء والشاي يوم 3 4- أكل فقط. الخضروات وشرب الماء والشاي يوم 5 2. يوم 7- تناول وجبة متوازنة شكرا مقدما (:.. إذا كان لديك أي أفكار حمية أخرى، يرجى ترك لهم في الإجابة إجابتك: حسنا، أنا لا أعتقد أن هذا هو آمن جدا. تحتاج البروتين. حاول رمي في البيض المسلوق في اليومين الأولين، وبعض شرائح الديك الرومي أو اللبن. وأنا أعلم أنه قد يبدو مثل الكثير من السعرات الحرارية، ولكن جسمك يحتاج البروتين لاكتساب كتلة العضلات والحصول على الطاقة. أعتقد يجب أن يكون أيضا ما لا يقل عن 8 عوز. من الحليب أول من الأيام لتناول الافطار مثل. ولكن في 14 اعتقد 117 جنيه جيدة ربما هدفك يجب أن يكون 110 ل100 جنيه للشخص الذي هو تقريبا 5] ليس آمنا. سؤال: هل تعتقد أنني يمكن أن تفقد 6-7 كلغ إذا كان هذا خطتي نظام غذائي واحد وزن مراقبات وجبة، وإذا كان ممارسة ل1/2 ساعة كل يوم ويذهب للنزهة loooong، أكثر من كيلومتر واحد كل يوم. إذا فعلت هذا لمدة 4 أسابيع القيام مباشرة كنت أعتقد أنني سوف تفقد 6-7 كلغ الإجابة: دعونا نرى .. الزبادي-80 كال لعادي الصباح الزبادي بالشاي الفاكهة أقل من 25 كالوري الغداء-سلطة ساندويتش 250 كالوري snacks - الحبوب شريط وfruit - قدر 200 بيجس كال بالشاي وIA قليلا من اللحوم يقدر ب 150 كالوري أن سا 705 كالوري الطعام ليوم واحد، على سبيل المثال كنت تزن 99 رطلا، تحتاج إلى تستهلك 1600 كالوري للمضي قدما، وحقيقة أن لديك لحرق 7000 سعر حراري لانقاص 1 كجم، في 1 يوم كنت تستهلك 705 اضربها بنسبة 7 أن ليالي 4935 كال لمدة 7 أيام، 1600 كالوري × 7 11200 ق بلدي حساب الخاص لا أميل حتى تأخذ هذه طبيا. سؤال: كيف حميتي خطة سليمة لك كل صباح لدي وعاء من الحبوب ك خاص ث / الفراولة الطازجة (110cal) و0 الحليب (10cal) وقطعة من القرفة نخب الحبوب الكاملة (80cal) هذا في حوالي 7: 30 صباحا ثم في وقت لاحق حوالي 2 ساعة أكل الفاكهة مثل حفنة من العنب والتفاح وراسيا الخ watever لدي في ذلك اليوم لول ثم بلدي الغداء حوالي 1:00 عصرا وسوف يكون لي أي سلطة الدجاج الخام لا خلع الملابس من dions، أو نصف فرعية من مترو الانفاق فرعي الدجاج ث / الخس والطماطم الفلفل وقليل من صلصة البصل الحلو لست متأكدا كم عدد السعرات الحرارية لديهم ثم بعد بضع ساعات لدي وجبة خفيفة أخرى إما قطعة من الفاكهة مرة أخرى أو فيجاتابليس مثل الجزر والقرنبيط وغيرها . ثم حوالي 6 أو 7:00 سوف يكون لي العشاء وعادة ما سوف يكون لها بعض المعكرونة PROGRESSO حساء الدجاج 70 سعرة حرارية فقط وث / قطعة من الخبز والحبوب الكاملة (65cal) ومع كل وجبة لدي الماء وأشرب الماء باستمرار في بين الوجبات وأنا أحاول أن أحصل على 8 أكواب يوميا. وأنا في بعض الأحيان نصف كوب من النظام الغذائي V8 البداية 10 سعرة حرارية وذلك مع وقالت هذه الخطة وجبة هي فعالة أو لا يمكن أن يكون ذر أية تغييرات. وأنا هرول حوالي 30 إلى 45 دقيقة يوميا. الإجابة: أود أن تحل محل نخب القرفة مع الحبوب العادية فقط كله (بسبب السكر المضافة). عند تناول الطعام الخاصة بك 1 حصة من الفاكهة للحصول على وجبة خفيفة صباح اليوم وأود أن أضيف بعض اللوز أو الجوز. واضاف مصدر البروتين لكل وجبة / وجبة خفيفة سوف تساعد في تسريع عملية الأيض. الحرص على عدم تناول الكثير من الفاكهة كما أن لديها الكثير من السكر. يتم تحميل الحساء المعلبة مع الصوديوم والتي سوف تسبب لك على الاحتفاظ بالماء. وأود أن جعل الحساء الطازج نفسك إذا كان هذا حقا ما يريد بك. فقط نأخذ في الاعتبار أن السكر والصوديوم المهم أيضا. تأكد من الحصول على الخاص بك البروتينات الخالية من الدهن والخضار والحبوب الكاملة سؤال: شخص ما يجعلني خطة النظام الغذائي / ممارسة لانقاص 5 جنيه حتى أذهب إلى الدكتور على 16 وأريد أن أكون 4 جنيه أخف وزنا بحلول ذلك الوقت. أعرف الأساسيات، وقطع غير المرغوب فيه من وشرب الماء والشاي. thats ما أشرب على أي حال. ولكن جميع الدهون في معدتي ولها سيئة. حاليا وزني 85-86. أريد أن أكون في بلدي الوزن الطبيعي 82. هل يمكن للشخص أن خطة النظام الغذائي وجبة باستخدام تناسب وي التالية فقط الرقص 2 تشغيل / المشي المشي 10 جنيه الوزن الموالية للنموذج X70 الدراجة exercsier. الأطعمة: أحب زبدة الفول السوداني، الكرفس، الجزر، السبانخ، البيض البيض والعنب والتفاح والقرنبيط، الذرة، البازلاء، الفاصوليا السوداء، الأرز البني، توماتوس، الصلصا، كعك الأرز، والدجاج المشوي، تركيا، البطاطس. أساسا تحصل على هذه الفكرة. أوه، ونخب-WW والشوفان. 12 دقيقة قبل م 16. 7 دقائق قبل أوه، أنا م 16. منذ 7 دقائق أنا م مجرد قصير كوز وضعي العظام. الإجابة: أكل: لا شيء ولكن القلب الكرفس: 4 أميال في الصباح 0.4 ميل في الليل. استخدام وى والرقص فقط خلال فترة الراحة الخاصة بك. سؤال: أي اقتراح جيد لبلدي خطة النظام الغذائي اليومي أنا أنثى، 20، 5 ر تفعل الكثير من ممارسة عندما بدأت لأول مرة. الآن وأنا على التخطيط لتشغيل على الأقل 4-5 مرات في الأسبوع. خطتي هي: الحصول على ما يصل في الصباح في الساعة 7:00، وشرب الماء 250ml الاتحاد، بعد 15 دقيقة، انتقل تشغيل لمدة 30 دقيقة والمشي لمدة 15min. الوطن بنسبة 8، ثم انتقل الاستحمام ووديك تفاحة على الفطور. تذهب المدرسة، والعودة الى الوطن قبل 12: 30 / 01:00. هل لديك 2 بيضة، 2 قطعة من لحم الخنزير، 2 القمح الكامل الخبز المحمص / 1 كله الخبز القمح لتناول طعام الغداء في جميع أنحاء 13:00. بعد ذلك، 1 سلطة مع وجبة عادية. أنا فقط أكل 70 كاملة لتناول العشاء. ومن حوالى الساعة 5:30 مساء. (للمزيد من السلطة، وكميات أقل من اللحوم أقل الكربوهيدرات) ثم تذهب إلى الفراش قبل 23:00. حميتي وجبة حوالي 1200-1500 كالوري يوميا. ومع ذلك، أنا لا عقل أن يأكل نفس الطعام مرارا وتكرارا عندما لي على النظام الغذائي، أي الإجابة اقتراح: أكلت أساسا نفس الأطعمة مرارا وتكرارا ل5months بينما كان في النظام الغذائي. وأكلت بين 1300 و 1500cals يوميا في كل يوم سواء كنت تمارس أو لا. تمارس إلا 30min 3x في أسبوع. رفع الاثقال. اسن ر فكرتي. حصلت عليه من كتاب النظام الغذائي عن طريق إلينغتون داردن. عملت كبيرة بالنسبة لي. فقدت 33lbs سؤال: ما هو أسرع وسيلة لحرق الدهون من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة ما يجب أن تأكل وكيف يجب أن تعمل من شأنه أن خطة وجبة 7 أيام الخام ستكون كبيرة ولكن أي شيء يساعد الجواب: 1. الغذاء لا المقلية 2. لا الوجبات السريعة 3. الأسماك البخار ونوع آخر من الغذاء البخار 4. لا الدهنية الغذائية، وبعض اللحوم الخالية من الدهون على ما يرام 5. أقل من الكربوهيدرات، الأرز أو البطاطا أوكس غير جيدة 6. منخفضة فقط الحليب كامل الدسم 7. الكثير من الخضروات 8. الكثير من الفواكه 9. شرب الشاي الصيني بدون سكر 10. لا المشروبات الحلوة أو الحلوى 11. لا العشاء 12. أكل القليل جدا لتناول العشاء أ) الكثير من التمرين ب) الركض ج) رياضة تجريب طالما يمكنك عرق بها هو سؤال وجيه: صحي خطة النظام الغذائي ، مساعدة (10 نقطة) ولقد تم ممارسة الشهرين الماضيين للتحضير لBUD / S في 3 سنوات. وأنا أدرك الآن أنني في حاجة الى نظام غذائي صحي السعرات الحرارية وعالية مع كمية سخية من البروتين والكربوهيدرات. خطتي تجريب الأسبوعية هي: SUN، الثلاثاء، الخميس: دوران (LSD، INT، CHI) الجسم 45 دقيقة كاملة للروتين MON، WED، جمعة السباحة 30-45 المرونة دقيقة التوجيه واليوغا اليومية تتراوح ما بين 10-30 دقيقة. خطة وجبة بلدي هي: عموم مقلي سمك السلور ث / فرايز البطاطا الحلوة الفواكه مختلطة قلقي هو أنه قد يكون هناك أكثر من اللازم التحمير يجري. أنا لست متأكدا من 100 الآثار السلبية للعموم / الأطعمة المقلية، والطقس أو لم تكن قد يتم القضاء مع خطة تجريب بلدي. أنا يمكن تشغيله حتى ننظر بشيء من هذا القبيل: مشوي / ساوتيد السلور ث / خبز البطاطا المقلية مختلطة fruitnuts أي اقتراحات الوجبات طرق الطهي أي شيء وأنا أقدر أي مساعدة. بفضل ايم بالفعل في وضع جيد جدا. أنا ر أولوية. سؤال: هل هذا الصوت مثل النظام الغذائي خطة جيدة بالاضافة الى انني لقد حسبت أنني بحاجة 2098.9 سعر حراري في اليوم الواحد مع 30 دقيقة تمارس يوميا ليصل إلى هدفي. أنا الخطة على وجود ست وجبات صغيرة في اليوم. ولذا فإنني سوف يتم تناول 349 سعرة حرارية في كل وجبة هل هذه خطة جيدة الإجابة: نعم، وجبات أصغر ولكن أكثر منهم خير دا الأيض سؤال: هل لي وجبة خطة جيدة لفقدان الوزن واكتساب العضلات. مساعدة الثابتة والمتنقلة أنا م يبحث للوصول الى 165-175lbs والدهون حول 9-12 الجسم ولقد تم تناول الطعام بشكل جيد لمدة شهر ونصف. هنا هو خطة حميتي: 2-3 ساعة على حدة (وجبات صغيرة) (حوالي 2000 كالوري) الإفطار: عادة 2 بيض مخلوط مع الطماطم. snack1: التفاح والموز الغداء: دجاج، سمك، أو الديك الرومي ساندويتش snack2: حوالي 40 اللوز العشاء: سمك أو الدجاج أو تركيا بلدي تجريب هو 6 أيام. 3 أيام التدريب HIIT (كل يوم) 3 أيام رفع الأثقال وحتى الآن أنا لم أر results. if هذه هي خطة جيدة متى يجب أن نتوقع أن نرى النتائج. الرجاء مساعدتي. إن أي مشورة ستكون كبيرة. أريد أن أسمع الآراء. الجواب: إضافة المزيد من البروتين لجميع وجبات الطعام. وجبة خفيفة 1 (وجبة 2) مفقود البروتين بالمناسبة. أنت بحاجة إلى حوالي 1.5-2.5 غرام من البروتين لكل رطل من وزن الجسم. إذا كنت تحاول فقدان الدهون في الجسم ثم إضافة الخضار fiberous إلى كل من وجبات الطعام الخاصة بك، مثل الكرفس، brocolli، والقرنبيط، والفطر، والفاصوليا الخضراء الخ هل تتقدم مع وزنك رفع كما هو الحال في إضافة المزيد من الوزن أو ممثلين كل أسبوع كما أفترض الخاص به العلوي / انخفاض / أى بي إس كخطوة روتينية لمدة 3 أيام أو تفعل نفس التدريبات كل 3 أيام دون ر، ثم تبدأ. التدريب كثافة عالية الخاص بك يبدو على ما يرام، فقط للتأكد من انها ق قصيرة في مدتها. أتمنى أن يساعدك هذا. سؤال: ما هي خطة نظام غذائي صحي انا بحاجة الى مساعدة. مساعدة. ايم الرجل البالغ من العمر 19 سنة والذي يحاول أن يخسر والدهون قدر الإمكان. أنا في 19 من الدهون في الجسم. ايم 5 7 والوزن 185. أنا في حاجة الى خطة وجبة صحية أن حوالي 1700-2000 calories..I ر دون معرفة كيف نحسب السعرات الحرارية التي good..I تريد أن تأكل ست وجبات صغيرة في اليوم. كما أنني تجريب 5-6 مرات في الأسبوع الرجاء أي شخص يمكن أن تساعدني. سؤال: كم من الوقت يستغرق لبدء رؤية الفرق في بطني مع هذه الخطة اللياقة البدنية والنظام الغذائي كتبت وضع على البطن البيرة مؤخرا (قال دائما كنت ذاهبا للحصول على واحدة، لم يعتقد أن ذلك سيحدث لي) كان لذلك أنا التفكير في القيام خطة النظام الغذائي 7 أيام. وانا ذاهب لتناول الطعام 5-6 وجبات صغيرة كل يوم فكورسي، بما في ذلك الكثير من البروتين والحد الأدنى من الدهون. وانا ذاهب أيضا في محاولة لتشغيل 5KM لمدة 5 أيام في الأسبوع في جميع أنحاء 11kmph (حوالي 60-70 سرعة القلب). الى متى هل تعتقد ان الامر سيستغرق بالنسبة لي أن تبدأ في رؤية بعض النتائج وذلك بفضل الكثير كال. سؤال: هل هذا النظام الغذائي خطة عمل طيب ايم 13 و 5 و 9 عن 182-190lbs، وأود أن يكون 130-50lbs، هذه ستكون خطة النظام الغذائي الخاص بي كل يوم 7.45: 1 السلطانية من K الخاصة الحبوب. 11.00: منخفض السعرات الحرارية شريط الحبوب أو لا شيء. 1.20: وعاء من العنب (9 أو 10) 3.30 السلطانية من الخاصة K الحبوب. 6.00: منخفضة وجبة من السعرات الحرارية ومعرف يكون المشي لمدة 30 دقيقة يوميا، وتشغيل لمدة 30 دقيقة يوميا، والمؤسسة العامة (مثل الصالة الرياضية في أمريكا) 1 ساعة في الأسبوع، و50 شكا من الاعتصام، والرقص 1 ساعة في الأسبوع، كم يمكن لي فضفاضة في شهر PS دون معرفة ر لي أن هذا هو غبي أو غير صحية لايم لا يسأل هذا، والتراسل الفوري فقط يسأل إذا كان سيعمل الإجابة: أنت او اي شيء لبناء الأنسجة العضلية مع. العضلات حرق الدهون آلات تحتاج لبناء لتسريع فقدان الوزن الخاص بك، ودعم الهيكل العظمي. والجوع تدفع لك لحفلة على الوجبات السريعة أو تطرف أحجام جزء من الحبوب. البديل K خاص للحبوب والحبوب الكاملة يبقيك أكمل لفترة أطول. لا تأكل وجبة خفيفة شريط 11:00 الخاص بك هذا سوف يساعد على توازن السكر في الدم وتبقى لك من آلام الجوع. إضافة التفاح أو الموز أيضا. شرب كوب من الماء معها. لديك 1.20 وجبة، واختيار وجبة بروتين عالية من اللحوم أو الدجاج أو البيض، أو الجبن والمكسرات إذا كنت الخضروات. كميات صغيرة كما كنت دون اختيار التين، والخوخ أو المشمش لزيادة كمية الألياف الخاص بك من دون سكر. شرب المزيد من الماء. 3.30 بديلا الحبوب للحصول على حزمة من المكسرات والزبيب، والأحماض الدهنية الأساسية في المكسرات سوف تساعد على الحفاظ على بشرتك والأظافر والشعر لطيف وسوف الزبيب يساعد نحو الخاص بك 5- أ - يوم. لديك منخفضة السعرات الحرارية وجبة في الشاي الوقت يجب أن تحتوي على بعض المزيد من البروتين لبناء العضلات والكربوهيدرات البسيطة، لذلك السمك مع الأرز والخضار أو الدجاج والبروكلي والبطاطا سترة. مرة أخرى، ومشاهدة جزء الأحجام الخاصة بك. الاجهاز مع اللبن قليل الدسم ما يصل إلى أعلى كمية الكالسيوم. دون أكل ر بعد 19:00. ثم جسمك المساء للعمل على الطعام الذي يأكلون، وبناء العضلات، الخ شرب شاي الأعشاب، وانخفاض السعرات الحرارية الاسكواش، الخ المياه ولكن لا عصائر الفاكهة التي تحتوي على سعرات حرارية أكثر مما كنت أعتقد. إذا كنت دون ر براز، وأنك لن تفقد الوزن. الفواكه والسوائل تجعلك براز. وقال Nuff دون ق كل شيء عن ضغط الأقران، يكون من المعقول حول خطة تناول الطعام الخاصة بك وممارسة النظام وجسمك سوف مكافأة لك من قبل أن يتعافى وصحية وجميلة. أوه، وفي 5 جيد للوضعهم جدا). وهذا أمر مهم حتى سوء الموقف يجعلك تبدو أكثر بدانة من أنت. مهلا، ما أعرف حظا سعيدا القفاز. سؤال: هل هذا التمرين والحمية الجيدة خطة كم من الوزن سوف أفقد والى متى سوف يستغرق مني أن أفعل ذلك النظام الغذائي: 1) لا اللحوم الحمراء، فقط الدجاج والديك الرومي والأسماك 2) الكثير من الماء 3) الأطعمة الصحية مثل السلطة، الفواكه، الخضار، الحبوب الكاملة 4) 3 وجبات و 1 تناول وجبة خفيفة كل يوم 5) لا الأطعمة غير الصحية مثل الحلويات والوجبات السريعة 6) 1 يوم حر في الاسبوع 7) شبه منخفض أسلوب الكربوهيدرات 8) انخفاض نمط السعرات الحرارية 9) يأكل حتى الشبع وتناول الطعام ببطء حتى تعرف عند إعادة فعلا كامل 10) شرب الماء فقط، والحليب، والفواكه والمشروبات الصحية (منها محلية الصنع، مثل العصائر أو من خطة عصارة) تجريب: (6 أيام في الأسبوع لمدة 1 ساعة و 10 أو 20 دقيقة) (1 اليوم خارج نفس اليوم يوم عطلة من النظام الغذائي) وتمتد (قبل وبعد التمرين) (الأسلحة والمعدة والظهر والساقين، غلوتيس والعنق) 30 دقيقة يوميا لتشغيل / هرول / المشي (حول الإهتمام سأخوض 1 كتلة كاملة حولها، وهرول 1، ثم المشي 1، ثم قم بتشغيل 1، وهلم جرا) 30 دقيقة من تكييف (الجرش، الجرش الجانب، بوشوبس، الانخفاضات تريسب، والعودة الروافد، سوبرمان الخطوة (للعودة)، والركل الحمار ، والجلوس يجلس القرفصاء، والمصاعد الفخذ الداخلية، والمصاعد الورك) الإجابة: كل هذا يتوقف على مدى كنت عصا actualy إليها. يمكنك أن تفعل كبيرا طوال الأسبوع مع تناول الطعام الخاصة بك، ثم الحصول على 5 رطل عليك يوم عطلة لأنك تشعر بالحاجة إلى الانغماس. إذا كنت تسمح لنفسك يو تأكل ما تريد، ولكن في أحجام جزء أصغر، يمكنك أن تفقد الوزن بالتأكيد.





No comments:

Post a Comment